وفاة الفنان أحمد راتب شائعة أم حقيقة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
وفاة الفنان أحمد راتب شائعة أم حقيقة!

خسارة فنية كبيرة تصيب الوسط الفني المصري إذ نشرت جريدة الفجر اليوم خبر وفاة الفنان الكبير أحمد راتب عن عمر يناهز ال64 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أثناء تواجده في مستشفى "الصفوة" ب منطقة 6 أكتوبر.

فعلياً مكث الفنان أحمد راتب في العناية المركزة منذ يومين حتى تستقر حالته الصحية لأن رئتيه تعرضت للتدهور الحاد وتوقفت عن وظيفتها الأساسية التي أدت إلى عدم القدرة على التنفس وبالتالي نقله للمستشفى.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل أحمد راتب كان من المفترض استلامه جائزة من قبل المهرجان الكاثوليكي التي استلمتها ابنته بالنيابة عنه بسبب تدهور صحته في الأيام السابقة وأن أخر أعمال الفنان أحمد راتب مسرحية "المحروس والمحروسة" التي تم إيقافها حين خروجه من المستشفى.

في الحقيقة ووفقا لما صدر عبر موقع المدار الإلكتروني أن الفنان أحمد راتب لم يمت وقد أكد أنه بصحة جيدة عبر اتصال هاتفي ل"صوت الأمة" مساء أمس إضافة إلى أن بعض الفنانين الذين صدموا بالخبر

نشروا عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الفنان أحمد راتب بخير والحمدلله ومنهم النجم الشاب عمرو قطامش قائلاً: "تكذيب خبر وفاة الفنان احمد راتب .. الحمد لله .. ربنا يديله طولة العمر .."

الفنان أحمد راتب في العناية المركزة

هل أعجبك المقال؟ لمعرفة أخر أخبار المشاهير على بريدك الإلكتروني اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار