مروة راتب تتراجع عن قضيتها ضد بدرية أحمد بسبب مرضها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
مروة راتب تتراجع عن قضيتها ضد بدرية أحمد بسبب مرضها

كشفت الفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، عن تنازلها عن القضية التي أقامتها مؤخراً ضد الفنانة الإماراتية بدرية أحمد بعد هجوم الأخيرة عليها ووصفها بالفاشلة.

مروة راتب تتراجع عن مقاضاة بدرية أحمد

وأكدت مروة راتب أن إعلان بدرية طلبة مرضها كان الدافع لها وراء التنازل عن مقاضتها مشيرة إلى أنها تنازلت عن حقوقها القانونية رغم أن القضية لصالحها.

وقالت مروة راتب في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إن مروة راتب الآن على فراش المرض وأعلنت أنها لا تستطيع دفع تكاليف العلاج لذلك تنازلت عن قضيتها.

وتابعت: "بخصوص قضيتي إلى رفعتها ضد بدرية أحمد، كما وصلني وصل الجميع أنها على فراش المرض، ما حدا يعرف متى يومه، وهي غير قادرة على تكاليف علاجها، فأنا إيمانًا واحتسابا أتنازل عن هذه القضية لوجهك الكريم يا الله، ورح استكمل الإجراءات رغم أن الأمور لصالحي 100%، لكن أتنازل عن حقي القانوني ضدها"

وأضافت مروة راتب: "أتنازل لأن فيه تكاليف العلاج عالية والحق العام وتكاليف الحق المدني مبالغ كبيرة بعدين الشطر الثاني من القضية أيضا مبالغ كبيرة، أتنازل عن حقي القانوني رغم إني من الداخل ما صفيت".

وبررت مروة راتب موقفها مشيرة إلى أنها لا تريد رؤية إنسان عاجز عن دفع تكاليف علاجه، وتابعت: "ما عليكم مني اني سفورأو اتبرج أولبسي أو غيره، الإيمان اللي بقلي والله لو أوزعه على أهل الدنيا كان الدنيا بخير، يا ليت كل الناس نفسي من الداخل قطنة ما يهون علي أشوف إنسان عاجز او بيدفع مبالغ مالية وهو مو قادر، ليش أنا من الداخل ما صفيت لأنها غلطت علي أكثر من عشر مرات وسامحتها كثير".

مروة راتب تقاضي بدرية أحمد

وكانت مروة راتب أعلنت من قبل أنها ستقاضي بدرية أحمد بعد أن تعرضت للأذى منها أكثر من مرة بسبب هجومها المتكرر عليها.

وأشارت إلى أنها في كل مرة كانت تسامحها ولكنها استنفذت كل الفرص التي يمكن أن تمنحها لها لذلك قررت أن تحصل على حقها بالقانون بسبب زيادة الهجوم غير المبرر الذي تعرضت له.

وقالت مروى راتب في حديثها مع مي العيدان: "رفعت القضية بنجاح، لأن هذه الإنسانة مو أول مرة تهاجمني، وأنا مو عنيفة مو عدوانية مع الناس، أنا بدي فرص وبسكت وايد وفيه وايد مواقف عديتها وفوتها، لكن هذه الفنانة مو أول مرة تغلط في، وانا كل مرة أحط كتير من الاعتبارات، هي مو أول مرة تأذيني وأنا مو أحب الجدل، وكل مرة أشفق على حالها هي مو حمل قضايا ومو حمل مصاريف، وحرمة كبيرة".

بدرية أحمد توضح سبب هجومها على مروة راتب

وعن الهجوم الذي شنته على زميلتها الفنانة مروة راتب، أوضحت بدرية أحمد أنها تجمعها صداقة ومحبة بزميلتها الفنانة.

وتابعت أحمد أنها تعلم أن مروة راتب حسنة المظهر والكلام وكل شيء، ولكن ليس للدرجة التي تصف بها نفسها بأنها نمبر ون أو رقم واحد، متجاهلة أساتذة الوسط الفني.

وقالت بدرية أحمد مازحة إن النصيحة في العلن فضيحة وهي أرادت الشوشرة، غير أنها تراجعت واعتذرت من مروة راتب واستسمحتها على الهواء.

وأكدت بدرية أنها لم تقصد الإساءة لمروة راتب أبداً، والحقيقة أن توابع الأمر غابت عنها ولم تتخيل أن تضايقها، وكررت اعتذارها قائلة: "آسفة يا مروة أنتي حبوبة وغالية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار