وفاة الفنان محمود مسعود عن عمر يناهز 68 عاماً إثر هبوط بالدورة الدموية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
وفاة الفنان محمود مسعود عن عمر يناهز 68 عاماً إثر هبوط بالدورة الدموية
مقالات ذات صلة
وفاة الأمير عظيم نجل أغنى رئيس في العالم: هذه بلاده وأسرته وحياته
ابنة رجاء الجداوي ترد على انتقادات الحالة السيئة لقبر والدتها
وفاة الفنان السوري نبيل حلواني أحد ممثلي "باب الحارة"

تم الإعلان عن وفاة محمود مسعود عن عمر يناهز 68 عاماً صباح اليوم الخميس، حيث تعرض الفنان القدير قبل وفاته للإصابة بهبوط في الدورة الدموية

وفاة محمود مسعود

وأكدت نقابة المهن التمثيلية المصرية خبر وفاة الفنان الراحل محمود مسعود من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث نعته بكلمات كشفت عن وفاته داخل أحد مستشفيات وسط القاهرة، إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية.

محمود مسعود

من هو  محمود مسعود

الفنان الراحل محمود مسعود وُلد يوم 3 سبتمبر عام 1952، وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1975، وعمل عقب التخرج في مسرح الطليعة، ثم شارك في بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية الناجحة.

ومن أبرز أعماله مسلسلات "أم كلثوم"، و"أفراح إبليس"، و"القضاء في الإسلام"، و"نسيم الروح"، و"سيدنا السيد"، و"عوالم خفية"، و"حارة اليهود"، كما شارك أيضاً في عدد من الأفلام الشهيرة من بينها "حب في الزنزانة"، و"امرأة آيلة للسقوط". وكان آخر ظهور للفنان الراحل في مسلسل "لآخر نفس"، الذى عرض في رمضان قبل الماضي.

ابنته الفنانة إيمان مسعود شاركت في العديد من الأعمال منها مسلسلا "شمس الأنصاري"، "حكايات بنات" في 2012، ولكنها ابتعدت عن العمل الفني لمدة 6 سنوات للتفرغ لتربية ابنتها، ثم عادت للعمل الفني مرة أخرى.