وفاة سارة سلطان العنزي في حادث مروي فمن هي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
وفاة سارة سلطان العنزي في حادث مروي فمن هي؟
مقالات ذات صلة
نجمة حريم السلطان تؤدي العمرة وتتخلى عن هذا الأمر فمن هي؟ شاهدوا فيديو
بالفيديو: سيدة تخطف زوج أحلام منها فمن هي؟
هذه الجميلة الشقراء شقيقة نجمة عربية فمن هي؟

من هي سارة سلطان العنزي؟، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بهذا السؤال بعد تداول الأنباء عن وفاتها نتيجة تعرضها لحادث سير مروع وإصابتها بالعديد من الجروح والكسور التي أدت لوفاتها على الفور.

وتصدر خبر وفاة سارة سلطان العنزي مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر رواد السوشيال ميديا هاشتاق باسمها، فمن هي سارة سلطان العنزي؟

وفاة سارة سلطان العنزي

توفيت سارة سلطان العنزي في 11 أغسطس الجاري، قبل وصولها إلى المستشفي بعد حادث سير مروع ولم يتمكن الأطباء من مساعدتها خاصة بعد توقف النبض.

وسجلت المستشفى سبب الوفاة إصابة الفتاة في حادث سير، أودى بحياتها وتم الصلاة عليها في المنطقة الشرقية في السعودية وتسليم الجثمان إلى أسرتها لدفنها.

وتم الصلاة عليها في مسجد الفهد في السعودية وإكمال مراسم العزاء في بلدها الام السعودية، ولم يتم ذكر أين وقع الحادث وفي أي بلد حيث إنها تقيم خارج السعودية ولم يذكر أين تقيم وسبب تواجدها خارج السعودية، ولكن خبر وفاته أحزن الكثيرين.

وفاة سارة سلطان العنزي في حادث مروي فمن هي؟

وفي الوقت نفسه تداول البعض عدداً من الشائعات حول سبب وفاة سارة سلطان العنزي، حيث كتب البعض انها توفيق إثر إصابتها بمرض خبيث ومنهم من اتهم قبيلتها بقتلها، إلا أن البعض نشر صوراً للحادث المروري الذي تعرضت له بالفعل.

من هي ساره سلطان العنزي؟

سارة سلطان العنزي، هي فتاة سعودية يتيمة الأب والأم، انتشرت خبر وفاتها بعد أن نشر البعض صوراً للحادث المروري الذي تعرضت له.

تبلغ سارة سلطان العنزي 22 عاماً، ولدت في المملكة العربية السعودية، وهي فتاة وحيدة إذ توفي والديها قبل سنوات، ومتزوجة من أحمد العنزي، وهو في الثلاثون من عمره.

ولد زوج سارة سلطان العنزي في دولة الكويت واستقر بها فترة برفقة زوجته سارة العنزي، وبعد الانفصال استقر ايضا في دولة الكويت.

وكتبت إحدى المتابعات على صفحتها، بأنها تبلغ من العمر  22 عام، وتوفت في حادث، والله الكل يحبها حتى الأطفال، حنونة مرة، البنت هذي جدتها جدا متعبة الآن، الله يرحمها ويغفرلها، ولا تنسوها من الدعاء.