سارة الكندري تتهم طليقها أحمد العنزي بإجبارها القيام بأفعال مخلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
سارة الكندري تتهم طليقها أحمد العنزي بإجبارها القيام بأفعال مخلة

فاجأت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، الجمهور بكشف سرّ جديد عن زوجها أحمد العنزي، وصفه بعض المتابعين بـ"الفضيحة المدوية" التي تستدعي تدخل وزارة الداخلية على الفور.

سارة الكندري تروي تفاصيل إجبار زوجها لها بالأفعال المخلة

وقررت الكندري كشف أسرار عن زوجها، بسبب حديثه عنها وتلميحه لاتهامات الخيانة وبعض التصرفات غير الأخلاقية ضدها، لتنشر الكندري فيديو عبر حسابها بـ"سناب شات" قالت فيه: "يعني إذا كنت أنا بروحي ومطلقة منك ما يصير أسوي شي، بس لما كنت على ذمتك كنت تجيب لي ربعك وتقلي زبطيهم وشوفي شو يحتاجون، هذا هو الرجل؟".

وأثار تصريح الفاشينيستا سارة الكندري، صدمة الجمهور، واعتبر البعض أن ما قالته هو إدانة لها قبل لزوجها، مشيرين إلى أنه من الواضح أنه لم يكن لديها أي مشكلة سابقًا بهذه التصرفات.

مطالبات بتدخل وزارة الداخلية الكويتية

وطالب البعض وزارة الداخلية الكويتية، للتدخل في الأمر وإلقاء القبض عليهما، معتبرين أن تصريح الكندري هو اعتراف عما يمكن وصفه بممارسة أفعال منافية، خلال زواجها من أحمد العنزي.

وجاء في التعليقات: "وين وزاره الداخليه عن هذا الامر نتمني من وزارة الداخلية توقف هالمهزله"، وقالت أخرى: "الحين إذا طلعت وقالت هالكلام عبالها فضحته هو بس؟".

واستنكرت متابعة كلام سارة الكندري أمام ابنتها، التي ظهر صوتها في الفيديو وكانت معها في السيارة نفسها، وقالت: "أكثر شي مستغربته كيف تتكلم كذا عن طليقها اللي هو ابو بنتها وبنتها قاعده معها في السياره؟.

وفي تعليق آخر: "خلاص عاد مصختوها كل من انفصل طلع خياس الثاني وينكم يوم على ذمتهم ما ذميتوهم وعايشين سنين مع بعض وساكتين اتمنى احد يوقفهم عند حدهم اللي يطلع بعد الانفصال يتفلسف سجن على طول عشان يتربون لوعوا جبودنا".

ومن بين التعليقات التي أدانت سارة الكندري: "يعني كنت قبلانه على حالك وهلا جايه تحكي على فكره الحق عليكي انتي كمان".

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصال عن سارة الكندري وكتب: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

وعن حقيقة انفصالهما، قالت سارة الكندري: "للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على رأس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق إنسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه".

واختتمت سارة الكندري حديثها قائلة: "الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار