وفاة عبود العمري مشهور السوشيال ميديا وآخر ظهور له قبل الحادث بدقائق

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
وفاة عبود العمري مشهور السوشيال ميديا وآخر ظهور له قبل الحادث بدقائق
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالخالق الغانم مخرج طاش ما طاش
أمينة ترد على متابع اتهم الوسط الفني بالنفاق بعد نعيها نادية العراقية
وفاة نادية العراقية إثر معاناتها مع فيروس كورونا

توفي عبود العمري الناشط الاجتماعي الأردني عن عمر يناهر 23 عاماً خلال حادث سير تعرض له في دولة جنوب أفريقيا حيث كان يقوم برحلة سياحية برفقة عدد من أصدقائه، وكان والده قد أعلن الخبر عبر السوشيال ميديا مما شكل صدمة كبيرة لمتابعي ومحبي عبود العمري وتصدر اسمه موقع تويتر في الأردن.

وفاة عبود العمري

عبود العمري وفاته كانت صادمة للجميع حيث أعلن والده الخبر قائلاً: ببالغ الأسى والحزن، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء أمس السبت، إثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما علق الممثل الأردني يزن النوباني على خبر وفاة عبود العمري قائلاً: الأخ والصديق والحبيب عبود العمري، استعجلت كثير والله يا عبود، خبر وفاته زي الصاعقة علينا، بكيت قلوبنا، ما شفت منك الا كل خير ومحبة ونشاط وحماس، وحب للحياة.. الله يرحمك يا حبيبي ويصبر أهلك.

وعلقت أيضاً النجمة ديانا كرزون على وفاة عبود قائلة: توفي بحادث سير بجنوب أفريقيا. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون. 

عبود العمري في آخر ظهور له

وكان عبود العمري قد ظهر في فيديو من داخل غرفته في الفندق قبل الحادث الذي أودى بحياته بفترة قصيرة، وتحدث إلى الجمهور عن تجربته في أفريقيا حيث قال: صباح الخير.. جيت على أفريقيا أغير جو، ما كنت أعرف إن الأفريقيات حلوين، اتغير كل تفكيري.

كما أخبر والده عبر الفيديو أنه يريد الزواج من فتاة أفريقية لأنها الفتيات هناك جميلات جداً ويتمتعون بروح دعابة غير عادية حيث قال: تقولي خد من طينة بلادك لط على خدادك أنا بديش ألط على خدادي من طينة بلادي.. تخيل فوق ما هما حلوين كمان بيضحكوا.. لا لا لا متحاولش.

ثم ظهر عبود بعد ذلك برفقة أصدقائه للاستمتاع بـالرحلة السياحية لتبدأ جولتهم الأخيرة بالسيارة قبيل الحادث بوقت قصير جداً حيث كانوا يستمعون إلى الأغاني التراثية هناك ويضحكون معاً، الفيديو كان مؤثر جداً وتفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتمنوا له الرحمة والمغفرة.