رهف القحطاني تنهي أزماتها مع مشهورات السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تنهي أزماتها مع مشهورات السوشيال ميديا

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، عن إنهاء كافة الخلافات التي اندلعت بينها وبين مشاهير السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

رهف القحطاني تنهي خلافاتها

وأوضحت رهف القحطاني أنها تسامحت مع الجميع ولم يعد لديها خلاف مع أحد باستثناء أشخاص معينين لديها خلافات معهم قبل أن تدخل إلى عالم السوشيال ميديا.

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أوضحت أنها أنهت سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين البعض مؤخراً.

وقالت رهف القحطاني: "كل الناس اللي صار يني وبينهم تاتش أو سوء تفاهم أو أي شيء كلهم سامت متهم اللي غلطاناة أنا سامحتها واللي أنا غلطت عليها اعتذرت منها".

وأكدت مشهورة سناب شات السعودية أنها لم تكن مخطئة في حق الكثير ولكنها رفضت أن تخسر الناس ولا تريد أن يحدث ذلك معها، قائلة: "وللأمانة 90% أنا ما خطيت للصراحة بس ليه أكابر لا أخسر الناس قد ما تقدر لا تخسر الناس أكسب ولا تخسر".

وتابعت أن هناك البعض لن تعيد علاقتها معه مهما حدث، مشيرة إلى أن الأمر مقتصر فقط على من حدث بينهما سوء تفاهم قائلة: "كل الناس رجعت علاقتي معاهم كل حد في حياتي بعد السوشيال ميديا لأن فيه ناس استثنائيين دول لا دول وسخين، أنا أتكلم اللي صار بيني وبينهم سوء تفاهم هذا عادي".

خلافات وأزمات رهف القحطاني

وكانت رهف القحطاني كشفت عن خلافات وقعت بينها وبين عدد من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد الأزمة التي تعرضت لها خلال رحلة المالديف، مشيرة إلى أن البعض تخلى عنها من بينهم مروج الرحيلي.

وأوضحت رهف القحطاني في فيديو خلال بث مباشر لها عبر تطبيق سناب شات، إلى أنها عادة لا تتخلى عن أصدقائها وتقف معهم في أزماتهم  ولكن هذا لم يحدث معها.

وأشارت إلى أنها تعلم أن مروج الرحيلي لم تكن ضمن الأزمة والانتقادات التي وجهت لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديوهات رحلتهما إلى المالديف إلا أنها ما كان يجب عليها التخلي عنها في تلك الأزمة.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "أنا ما عندي مشكلة، وأنا إذا صادقت أحداً أو خويت، أكون كفء، وإذا طحت أنا وأخويا في مشكلة وأنا أعلم أنها ليس لها دخل ولكنها في النهاية كانت معايا في نفس المقطع".

وعبرت رهف القحطاني عن انزعاجها من رد فعل مروج الرحيلي والتخلي عنها قائلة: "يا أخي تجمل وكون معي، في النهاية نحن الاثنين وقعنا في نفس المشكلة، فكن معي للنهاية".

وأوضحت رهف القحطاني في بث مباشر لها سابق لها، أن كثيراً من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي تغيرن معها بعد الأزمة، إلا أن البعض حاولن إصلاح علاقتهن بها بعد أن اقتصر الأمر إلى توقيع عقوبة الغرامة فقط دون المنع من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثلما انطلقت الحملات ضدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار