ياسر جلال: مبظهرش في برنامج أخويا رامز علشان بفلوس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 06 مايو 2021
ياسر جلال: مبظهرش في برنامج أخويا رامز علشان بفلوس
مقالات ذات صلة
مراحل وكواليس صناعة قناع رامز جلال في فيلم "أحمد نوتردام"
وعد السعودية تكشف سبب حذف حلقتها من برنامج رامز عقله طار
قصة فيلم أحمد نوتردام تتصدر سينما عيد الفطر ورامز جلال يشكر الجمهور

تحدث الفنان ياسر جلال عن برامج المقالب الخاصة بشقيقه رامز جلال ونجاحاته التي حققها من خلاله وسر عدم ظهوره معه وذلك من خلال لقائه مع إذاعة "الراديو 9090" مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

ياسر جلال يتحدث عن نجاحات شقيقه

وأكد الفنان ياسر جلال إن شقيقه رامز أصبح نجما عالميا بسبب برامج المقالب التي يقدمها، حتى  أنه يشاهد تقارير عنه في التليفزيوين الألماني وأمريكا.

وأضاف مؤكدا فخره بشقيقه، مشيرا إلى أنه يقدم برامج الكاميرا الخفية التي تعرض في كل دول العالم لكن بطريقته الخاصة.

ياسر جلال يكشف عدم وقوعه ضحية في مقالب شقيقه

وكشف ياسر جلال سر عدم وقوعه ضحية في برامج المقالب التي يقدمها شقيقه رامز جلال، مؤكداً أنه لن يظهر مع شقيقه لأنه لا يحب البرامج خاصة التي يحصل فيها الضيف على مبلغ مالي مقابل ظهوره.


ياسر جلال ورمضان 2021

جدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال في دراما رمضان 2021 بمسلسل "ضل راجل".

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

رامز جلال وبرنامج "رامز عقله طار"

على جانب آخر يشارك رامز جلال في موسم رمضان 2021 من خلال برنامج المقالب "رامز عقله طار"، وتدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

ضحايا برنامج رامز جلال

يقع عدد كبير من النجوم ضحايا لرامز جلال في برنامجه الرمضاني 2021، ومن بين هؤلاء النجوم، ملك قورة، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.