ياسمين صبري تطل بتنورة قصيرة...تعرفي على سعر إطلالتها الناعمة بالتفصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
ياسمين صبري تطل بتنورة قصيرة...تعرفي على سعر إطلالتها الناعمة بالتفصيل
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ولكن ناقصة في افتتاح مهرجان الجونة
ياسمين صبري وسلمى رشيد بنفس الفستان...تعرفي على سعره وماركته
ياسمين صبري تشع جمالاً في إطلالة مبهجة الألوان ومجوهراتها تخطف الأنظار

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بأحدث صورها على انستقرام، حيث أطلت بإطلالة ناعمة كلاسيكية من ألوان الباستيل جاءت عبارة عن تنورة بيضاء قصيرة وقميص وردي.

ياسمين صبري تتألق بإطلالة ناعمة

استعرضت ياسمين صبري إطلالتها الناعمة التي جاءت من تنورة بيضاء قصيرة من ماركة Balmain نسقتها مع قميص وردي اللون من  Max Mara.

وعن سعر إطلالة ياسمين صبري، كشف حساب About Details المهتم بالموضة عن ثمن كل قطعة حيث يبلغ سعر التنورة البيضاء القصيرة حوالي1060 دولار أمريكي أما القميص فسعره حوالي 325 دولار.

ياسمين صبري تتألق بإطلالة من ألوان الباستيل

ياسمين صبري بنحافة ملحوظة

من ناحية أخرى، أطلت ياسمين صبري بنحافة لافتة في صورة من داخل جيم منزلها، دفعت الكثيرين للإشارة إلى أن خسارة الوزن أثرت على وجهها، حيث أصبح نحيفاً وطويلاً، الأمر الذي دفع البعض لمطالبتها باكتساب بعض الوزن حتى تعود تقاسيم وجهها مثل السابق.

ياسمين صبري بنحافة لافتة

ياسمين صبري وشقيقها

ومن المعروف عن ياسمين صبري أنها من محبي الرياضة، وعادة ما تنشر صورها وفيديوهات لها وهي داخل الجيم، ليكون آخرها مقطع طريف جمعها مع شقيقها من حديقة منزلها، وهما يمارسان الرياضة في الهواء الطلق.

ظهرت ياسمين صبري مع شقيقها من حديقة منزلها، وهما يمارسان الرياضة سوياً على الأجهزة، ولكنه لم يستطع مجاراتها حيث بدا عليه التعب بشدة لتعلق على المقطع بقولها: "أنه يعاني"، ثم دخلت في نوبة ضحك من جراء شكله بعد أن أصابه الإعياء.

وكانت ياسمين صبري نشرت صورة تجمعها مع شقيقها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي لهما في المرآة بينما هو يقف خلفها.

كما نشر شقيق ياسمين صبري صورة سيلفي جديدة تجمعهما، فانهالت التعليقات التي أخذت تقارن بين ملامحهما، حيث أشار البعض إلى أن أخيها يشبه ملامحها كثيراً خاصة وأن لهما نفس لون الشعر والبشرة، إلا أن أخرين نفوا الشبه بينهما بالإشارة إلى أنها أكثر جمالاً بالتأكيد منه.


فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في رمضان 2020 وتعرض لموجة من السخرية بفضل أحداثه التي وصفها المشاهدين بغير المنطقية إلى جانب أدائها الضعيف.