يزن الأسمر يعلن اعتزاله بعد وفاة عزيز الأحمد: كل شيء كان تمثيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
يزن الأسمر يعلن اعتزاله بعد وفاة عزيز الأحمد: كل شيء كان تمثيل
مقالات ذات صلة
لحظات مؤثرة من جنازة عزيز الأحمد وانهيار يزن الأسمر أثناء دفنه
يزن الأسمر ينعي صديقه عزيز الأحمد بكلمات مؤثرة ويكشف وصيته
فنان شاب يعلن اعتزال التمثيل في مصر بسبب محمد سعد.. تعرفوا على التفاصيل

قرر المشهور يزن الأسمر إعلان اعتزاله بعد وفاة صديقه اليوتيوبر الشهير عزيز الأحمد بعد نزاع دام لسنوات مع مرض نقص هرمون النمو، كاشفا عن سرهما قبل الاعتزال.

حقيقة ابن عزيز الأحمد

أكد يزن الأسمر خبر اعتزاله موضحا أن كا ما كان يظهر على الشاشة، كان مجرد تمثيل فقط بغرض إسعاد عزيز، لافتا إلى أن عزيز لم يكن يمتلك أولاداً من الأصل.

وقال يزن الأسمر: "قررت قرار نهائي اعتزالي، اليوم راح يكون أخر يوم تشوفونا فيه، الله يرحم عزيز، طبعا لازم تعرفون إن كل شيء كنا نصوره كان تمثيل".

أضاف يزن الأسمر موضحا سبب ادعاء أن عزيز كان لديه ولد: "عزيز ما كان عنده ولد ولا كان متزوج، والولد اللي كان يظهر مع عزيز هو ولدي، حبينا نعيش عزيز اللحظة الأبوية إن عنده عيلة وأب والحمد لله على كل حال، كل شيء كان تمثيل كنا فريق عمل مع بعض".

أكمل صديق عزيز الأحمد طالبا السماح من الجمهور والدعاء والصدقة عن عزيز الأحمد: "ويا جماعة الخير أخر طلب بطلبه منكم إنكم تسامحونا وتدعون لعزيز، وإذا قدرتم تتصدقون عنه اتصدقوا له".

يذكر أن عزيز الأحمد كان قد اشتهر بقصر قامته الذي لا يناسب سنه مع خفة ظله التي جعلت الآلاف من المتابعين يشاهدونه سواء من داخل الخليج العربي أو خارجه، عبر تطبيق يوتيوب الذي كان يتابعه عليه نحو 45 ألف متابع وكذلك تطبيق الفيديوهات تيك توك والذي كان يتابعه عليه نحو 9 ملايين متابع .