زينب العسكري تلمح لعودتها للتمثيل بعد 15 عاماً من الاعتزال

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
زينب العسكري تلمح لعودتها للتمثيل بعد 15 عاماً من الاعتزال

ألمحت الفنانة البحرينية زينب العسكري إلى إمكانية العودة للتمثيل بعد 15 عاماً من إعلان اعتزالها والابتعاد عن المجال الفني، وذلك بعد أن تلقت عرضاً فنياً والإلحاح عليها من أجل قبوله.

زينب العسكري تلمح للعودة للتمثيل

وظهرت زينب العسكري في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أجابت فيه على أسئلة المتابعين، مشيرة إلى أنها تركت المجال الفني منذ 15 عاماً إلا أنها تلقت عرضاً حالياً من شاشة MBC  وسط إلحاح عليها من أجل المشاركة فيه.

وقالت زينب العسكري: "نعم العمل على شاشة MBC، وبطلب منهم وقالوا لي إنهم يريدون بشدة أن أكون معهم، هناك إلحاح جميل منهم، أنا أحب أن يلحوا علي ويقيمون لي قدراً، وسأفكر في الموضوع".

ولم تكشف زينب العسكري عن تفاصيل العمل الذي عرض عليها، واكتفت فقط بالحديث عن تفكيرها في الأمر، وهو ما اعتبره المتابعون إعلاناً غير مباشر لعودتها إلى المجال الفني، وهو ما رحب به الكثير من المتابعين.

اعتزال زينب العسكري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة البحرينية زينب العسكري كان مسلسل بلا رحمة الذي شاركت فيه مع عدد من نجوم الخليج وعرض في موسم دراما رمضان 2006، ثم اتجهت بعده إلى الكتابة والإنتاج وذلك عقب زواجها من عبدالله بن سالم القاسمي والد بناتها: "الزين، الغلا، الحلا".

وكشفت زينب العسكري قبل 3 سنوات لأول مرة سبب اعتزالها التمثيل، قائلة إنه النصيب، مشيرة إلى أنها شعرت بأن التمثيل لا يناسب زوجها ولا تحتاج له لذا قررت الابتعاد عن الفن والاعتزال، قائلة: "كل شيء يسير بينها وبين زوجي بسلاسة ووناسة، كل شيء يمشي بسهولة".

ومنذ أن عادت زينب العسكري للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي اكتفت فقط بنشر صور لها مع بناتها الثلاث وكتبت عنهن: "بناتي أميراتي لم ولن أرى أجمل منهم في قلبي هم من جعلوني ملكة بحبهم لي، هم أجمل من في الوجدان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار