فيديو مفصل يكشف تجهيزات حفل زفاف شقيقة محمد رمضان وطلبات العروس

حلا الترك تعلق على رسالة والدتها في تخرجها وتقرر الاستقلال عن أسرتها

يسرا تسرد لأول مرة تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدتها

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
يسرا تسرد لأول مرة تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدتها

سردت الفنانة يسرا تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة والدتها، وكيف استقبلت خبر رحيلها، وذلك خلال وجودها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.


يسرا تتحدث عن لحظة وفاة والدتها

قالت يسرا أن لحظة وفاة والدتها كانت ترتجف فطلب منها الطبيب عدم الدخول لها، إلا أنها أصرت أن تكون معها في هذا التوقيت وأن تموت بين يديها، مضيفة أنها كانت تشعر بوفاة أمها في هذا الوقت وأخبرت صديقتها الفنانة إلهام شاهين بهذا الأمر.


يسرا مع والدتها
وأضافت يسرا أنه كان لديها رؤية لكل الأحداث التي سوف تعقب وفاة والدتها، مشيرة إلى الله ربما ألهمها بهذا حتى تكون متوقعة كل ما سوف يجري.

وتابعت يسرا حديثها عن وفاة والدتها، بأنه في عام 2019 شعرت بالحزن لعدم دخولها السباق الرمضاني، ولكنها علمت فيما بعد أن هذه إرادة الله لكي تكون مع والدتها في مرضها وتتفرغ لرعايتها.

وعن مشهد وفاة ابنها في مسلسل "خيانة عهد" وبراعتها في تأديته، قالت يسرا أنها استرجعت لحظة رحيل والدتها، لهذا خرجت مشاعرها على هذا النحو الصادق.


مسلسل خيانة عهد يسرا

وتحدثت يسرا عن سبب تغيير اسم مسلسلها من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد"، مشيرة إلى أن معنى "دهب عيرة" غير مقبول في بعض من الدول العربية، وأن العمل عرض على قناة "دبي" تزامناً مع عرضه في مصر، لهذا فضلت تغيير الاسم.

يذكر أن مسلسل "خيانة عهد" حقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان 2020، وهو من بطولة يسرا وعبير صبري وجومانة مراد وحلا شيحة وبيومي فؤاد ونخبة من النجوم.