• يــــــارا: هذه حقيقة علاقتي بالممثل عادل كرم
    26 صورة

    يــــــارا: هذه حقيقة علاقتي بالممثل عادل كرم

    لا يختلف اثنان على أن الفنانة اللبنانية يارا باتت اليوم واحدة من أبرز النجمات على الساحة العربية، حيث تمكنت بصوتها الدافئ وإحساسها العالي ورقيها، من كسب محبة وثقة جمهورها. وما جعل يارا تتفوق على العديد من زميلاتها أنها تمكنت من أن تفرض حضورها في الأغنية الخليجية أيضاً، حتى باتت على مشارف إصدار ألبوم خليجي كامل.
    وفي هذا اللقاء معها الذي أجريناه من الكويت قبل تسريب الدويتو الغنائي الذي جمعها بالفنان وائل كفوري، تحدثت يارا عن هذه الأغنية، مؤكدة أنها قد لا تصدر. كما أعربت عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد «عايش بعيوني» ورغبتها بتصوير كافة أغاني العمل، وتحدثت بكل وضوح أيضاً حول حقيقة علاقتها بالممثل اللبناني عادل كرم.

    أصدرت منذ فترة قصيرة ألبوماً غنائياً جديداً بعنوان «عايش بعيوني»، إلى أي حد أنت راضية عن نجاح الألبوم؟
    كنت متشوقة جداً لإصدار الألبوم، خصوصاً أننا قمنا بتأجيل الإصدار أكثر من مرة. سعيدة جداً بالأصداء التي يحصدها العمل.

    كيف تصفين أجواء العمل على الألبوم؟
    لقد عملنا بجهد على الألبوم ولكل أغنية طابع خاص بها وحرصنا على أن تكون كل أغاني الألبوم جميلة ولم نعتمد على أغنية واحدة فقط وهذا تطلب منا وقتاً إضافياً والناس أحبت كل الأغاني وهذا ما أفرحني كثيراً.              

    ما أسباب تأخر إصدار الألبوم بهذا الشكل؟
    تقصدت تأخير صدور الألبوم نظراً لأن الأوضاع الأمنية في لبنان لم تكن جيدة، ولكن عملنا خلال تلك الفترة بجهد على كل أغنية وأعتقد أن الألبوم صدر في النهاية بتوقيت مناسب. وهذا الألبوم له مكانة خاصة في قلبي، لأنه أخر ما كتب الشاعر الراحل الأستاذ إلياس ناصر والذي كنت أعتبره أباً روحياً وكنا نستشيره دوماً وقد أهديت العمل لروحه، علماً أن هذا الأمر لن يفيه حقه ولكن أقل ما يمكنني فعله.

    هذه بادرة جميلة من قبلك، خصوصاً أن الكتاب والشعراء يشكون من قلة وفاء الفنان، ما تعليقك على هذا الموضوع؟
    لا أنسى إطلاقاً أي إنسان تعاملت معه وآمن بموهبتي وبالفن الذي أقدمه.

    جميع أغاني ألبوم «عايش بعيوني» مميزة وحظيت بإعجاب الناس، هل ترين أنه عليك تصويرها جميعاً على طريقة الفيديو كليب؟
    صحيح، فالناس أبدوا إعجابهم بكل الأغاني ويطلبون مني تصويرها والفكرة واردة جداً.  وقريباً سنصدر أغنية «ما بعرف» على طريقة الفيديو كليب والتي يشاركني تصويرها الممثل عادل كرم. هنا يقاطعها الملحن طارق أبو جودة ويضيف قائلاً:«الألبوم المقبل سيكون أقوى إن شاءالله».

    وجهت اللوم إلى طارق بسبب تأخر صدور الألبوم، فمن الجيد أنه متحمس الآن لإصدار ألبوم جديد، هل توافقيننا الرأي؟
    أخبرته أنني لا أريد التأخير بعد اليوم في إصدار ألبوم جديد، وقد وضعت عليه اللوم في وقت من الأوقات لتأخير صدور ألبوم «عايش بعيوني» لأن الفنان يمر بمرحلة ضياع وهو ينتظر ممن حوله أن يؤثروا عليه بشكل إيجابي ولكن طارق أثر عليّ بشكل سلبي (ضاحكة)، لذا ألومه على هذه النقطة ولكن من الآن وصاعداً أعتقد أننا لن نتأخر أبداً عن إطلاق عمل جديد.

    تزامن صدور ألبومك مع ألبومات العديد من النجوم، فأي منها حصل على إعجابك؟

    أعتقد أن ألبومي هو آخر ما طرح في الأسواق، وقد سمعت العديد من الأعمال الجميلة والمميزة عبر الأثير.

    حكي كثيراً عن علاقة تجمعك بالممثل اللبناني عادل كرم، ألن يعزز مشاركته معك كليباً غنائياً هذه الأقاويل؟
    لا يزعجني هذا الموضوع وما من شيء أرغب بإخفائه، وأنا من النوع الذي لا يخفي أحاسيسه. حالياً لست مغرومة ولا أعيش حالة حب، ولكن كثيرون يمرون بحياتنا، نتعلق بهم ونشعر أننا نعرفهم منذ سنوات وكنت وما زلت من معجبي الممثل عادل كرم وأتابعه دوماً، وعندما التقينا للمرة الأولى أخبرني أنه معجب بفني وخطر على باله مشاركتي في كليب غنائي منذ أن شاهد كليبي الغنائي الأول «توصى فيي». عندما أجتمع مع عادل نضحك ونلهو ونشعر وكأننا نعرف بعضنا منذ سنوات ونقوم بحركات طفولية، فشخصيتنا متقاربة جداً. وبعد مشاهدتنا سوياً وبما أنني من النوع البيتوتي، قيل أنه تربطنا علاقة، علماً أن الموضوع لا يزعجني والمهم أن أكون محاطة دوماً بأشخاص أرتاح لهم وأثق بهم.

    صور كواليس كليب يارا الجديد وهل تتزوج عادل كرم؟

    اعتمدت  في كليب أغنية «عايش بعيوني» لوك جديداً مختلفاً تماماً عن السابق، ما الذي دفعك لذلك؟
    أردت من خلال هذا الكليب إظهار شخصيتي الحقيقية والعفوية والبسيطة للناس وقد ساهم جاد شويري في إظهار هذا الجانب مني وسوف أتعاون معه مجدداً وأشكره لأنه أظهرني بهذا الأسلوب المميز.

    أعلنت عن تسجيلك دويتو غنائي مع وائل كفوري، متى سيصدر؟
    أعلنت عن العمل بناء على طلبه، ولكن لا أعرف متى سيصدر وقد لا تصدر الأغنية من الأساس، فقد صدر ألبومي وحالياً ألبوم وائل، لذا لا ندري ماذا سيحدث بالدويتو تحديداً.

    ألا ترين أن الجمهور سيشعر بخيبة أمل في حال لم تصدر الأغنية؟
    عندها سأقدمها لهم بمفردي أو مع شخص آخر (ضاحكة).

    يارا توضح.. ووائل كفوري سآخذ حقي بالقضاء..

    هل تمكنت من متابعة وائل كفوري من خلال لجنة تحكيم برنامج «Arab Idol»؟
    طبعاً، إذ تقصدت مشاهدة البرنامج لمتابعة وائل وكلنا نحبه وفخورون به وبالفن الذي يقدمه.

    شاركت في لجنة برنامج «نجم الخليج»، كيف وجدت هذه التجربة؟
    أحببت التجربة كثيراً وقد كانت مميزة فعلاً، خصوصاً أنني ساهمت في تسليط الضوء على مواهب رائعة من الوطن العربي والعنوان الأساسي للبرنامج كان الأغنية الخليجية. وقد تعاطفت كثيراً مع المشتركين لأنني مررت مثلهم بهذه المرحلة التي كنت أرغب فيها بأن أجد من يقف إلى جانبي ويثق بموهبتي ويدعمني.

    تعملين منذ فترة على ألبوم خليجي متى سيصدر؟
    نضع اللمسات الأخيرة على الألبوم وسوف يصدر في الشهر الثالث من السنة الجديدة.

    ألا ترين أنه عليك ترك مسافة أكبر لإصدار الألبوم الخليجي، خصوصاً أنه لم يمر الكثير من الوقت على إصدار ألبوم «عايش بعيوني»؟
    الألبوم اللبناني مختلف عن الخليجي وأعتقد أن الوقت كاف بين العملين وسوف أصور أيضاً أغان من الألبوم الخليجي.

    إلى أي حد ترين أنك اليوم في موقع مسؤولية، أي أنك فنانة لبنانية وتقدمين الأغنية الخليجية؟
    المسؤولية كبيرة، خصوصاً أن الشعب الخليجي اعتبرني واحدة منه وهذا أمر أعتز به، إذ لمسوا أن ما أقدمه نابع من قلبي وأشكرهم على هذه الثقة ولأنهم يطالبونني بتقديم الأغنية الخليجية.

    أنت سفيرة دار «Piaget» للمجوهرات في الشرق الأوسط، ما الذي يشجعك على استمرار التعاون بينك وبينهم؟
    النجاح الذي حققناه سوياً يدفعنا إلى الإستمرار وأتمنى أن يثمر تعاوننا خيراً دوماً.

    بالإجمال، أي نوع من المجوهرات تفضلين؟
    أحب المجوهرات البسيطة وإنما التي لديها لمسة سحرية وخاصة، وما أحبه في مجوهرات «بياجيه» أنها تقدم لكل مناسبة مجوهرات خاصة بها.

    أنت ناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  فهل تشرفين على حساباتك بنفسك، أم لديك فريق عمل خاص؟
    أتابع صفحاتي الخاصة بنفسي، وأحب أن أبقى دائماً على تواصل مع الجمهور وأشعر بقرب المسافة بيننا من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

     من سرب دويتو يارا ووائل؟
    لم يعرف حتى الآن من هي الجهة التي قامت بتسريب الدويتو الغنائي الذي يجمع بين  يارا والفنان وائل كفوري، والذي يتم تداوله بقوة بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نال استحسان الجمهور.
    ومن الواضح أن وائل كفوري منزعج مما حصل وقد دعا كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ووسائل التواصل الإجتماعي إلى عدم تداول الأغنية، وغرّد قائلاً:”بالرغم من رفضي المسبق تم تسريب الدويتو من شخص معروف الهوية وأنا غير راضي عن هذا العمل شكلاً ومضموناً وغير معني وغير مسؤول وغير مبارك. أرجو من كافة وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام المكتوب والمسموع وجميع المحبين عدم مداولته وترويجه... والله كبير».

    شاهدوا أيضاً:

    صور يارا بإطلالة حمراء جذابة في حفل الكويت

    فيديو يارا تحضر قالب الحلوى..

     

    تعليقات