بن أفليك يتحدث عن علاقته بجينيفر لوبيز ويكشف حقيقة خلافاتهم

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
بن أفليك يتحدث عن علاقته بجينيفر لوبيز ويكشف حقيقة خلافاتهم

رد نجم هوليوود بن أفليك Ben Affleck للمرة الأولى عن الأخبار المستمرة حول طلاقه من جينيفر لوبيز والتي تلاحقهم منذ إعلان زواجهم وكذلك تحليلات النظرات بينهما والحديث عن غضبه منها وأن علاقتهما على المحك.

جينفير لوبيز يتحدث عن علاقته بزوجته

وأوضح بن أفليك في مقابلة له أن كافة هذه الروايات غير حقيقية، متحدثاً عن الأغنيتين اللتين وجهتهم جينيفر لوبيز له، معبراً عن مشاعره تجاه زوجته وإعجابه الكبير بها.

وتحدث بن أفليك عن الأغنيتين اللتين حملتا اسمه قائلاً: "الأغنيتان اللتان تحدثتا عني، كتبتهما جينيفر لوبيز، أعظم فنانة في تاريخ العالم".

واعتبر أن جينيفر استوحت هاتين الأغنيتين من مرحلتين في علاقتهما، مشيراً إلى أن هناك أغنية تناولت المرحلة الأولى من حبهما وعلاقتهما الحالية، مشيراً إلى أن الأغاني تتحدث عن المراحل الزمنية وليس عنه شخصياً.

وكشفت جينفر لوبيز عن أغنية منهم بالفعل وهي أغنية  "Dear Ben"ضمن ألبومها This is me.. Then، والأخرى بعنوان Dear Ben part II، التي ستكون جزءًا من الألبوم الجديد This is me.. Now

بن أفليك يتحدث عن علاقته بجينيفر لوبيز

وحول الحديث عن غضبه أو الاستياء منها، أكد بن أفليك أنه سعيد في علاقته مع زوجته وليس هناك سبب يدفعه للاستياء منها، مكذباً كافة التقارير التي عملت على تفسير تعبيرات وجهه ونظرات لها والتي تم تحليلها بوجود شرخ بينه وبين المغنية الشهيرة.

وفسر بن أفليك تلك اللقطات، موضحاً أن البعض يتعمد التقاط صور وفيديوهات له وهو في حالة مزاحة سيئة وتداولها عبر الإنترنت، إلا أن تلك الصور لا تعكس حقيقة مشاعره وحياته.

وأكد بن أفليك أنه يعيش حياة سعيدة جداً، ملقياً اللوم على الانتشار تلك اللقطات التي تتعمد إظهار صورة خارجة عن السياق، منتقداً وجود عشرات الكاميرات تلاحقه في كل كان وهو ما يمنح البعض الفرصة لالتقاط صور وتعبيرات له والترويج لها على أنها تدل على سوء علاقته بزوجته.

وتابع قائلاً: "الصورة في عزلة تبدو كالتالي: انظر إلى هذا الرجل التعيس، لكن في الواقع، أنا سعيد جدًا. لديّ حياة جيدة، أنا محظوظ جدًا. على الرغم من الإشارة، ربما يترك وجهي في وضع الراحة شيئًا مرغوبًا فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار