يعقوب بوشهري يكشف حقيقة علاقته بيخت استخدم لتهريب الخمور

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
يعقوب بوشهري يكشف حقيقة علاقته بيخت استخدم لتهريب الخمور

خرج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، عن صمته إزاء الأنباء التي ترددت حول ملكيته لـ يخت ضبط من قبل وزارة الداخلية الكويتية مليء بزجاجات خمور.

يعقوب بوشهري يكشف حقيقة ملكيته لـ يخت التهريب

وفاجأ يعقوب بوشهري جمهوره بتأكيد الأخبار حول ملكية اليخت له مؤكداً أنه على استعداد للحضور من العاصمة البريطانية لندن إلى الكويت في حالة استدعائه إلى التحقيق.

وطالب يعقوب بوشهري الجميع بعدم استعجال إصدار الأحكام عليه لأنه لا تربطه صلة بمحاولة التهريب التي كشفت عنها قوات الأمن الكويتية.

وهدد يعقوب بوشهري من يحاول الإساءة إليه هذه المرة وإصدار الأحكام ضده واتهماه، مشدداً إلى أنه لن يسكت عن حقه هذه المرة.

ونشر يعقوب بوشهري فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال فيه: "شوفتوا الخبر بتاع اليخت إلى نشر هذا اليخت إلي".

ولفت مشهور سناب شات الكويتي، إلى أنه يثق من نفسه وعدم علاقته بالأمر، معلقاً: "جماعة لا أحد يستعجل لين يعرف النهاية وأنا الحمد لله كلي ثقة بجهات الاختصاص الموجودة في الكويت".

وأشار إلى أن الجميع سيعرف الحقيقة بعد الانتهاء من التحقيقات قائلاً: "راح تعرفون الحقيقة، الخبر اليوم بفلوس، باكر ببلاش".

وأكد بوشهري أنه لن يسمح هذه المرة بالتطاول عليه مشيراً إلى أنه حذر الجميع مقدماً هذه المرة، وعلق قائلاً: "والله ما راح أتنازل عن حقي عن أي أحد راح يغلط شف ها المرة قلت اللهم بلغت اللهم فاشهد ولو في شيء باكر بيبين".

إحباط محاولة تهريب خمور على يخت يعقوب بوشهري

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت في بيان رسمي، أن إدارة خفر السواحل تمكنت من ضبط كمية متنوعة من الخمور عدد 693 زجاجة على متن يخت لأحد مشاهير سناب شات وذلك بالتعاون بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والإدارة العامة للجمارك.

ونشرت الوزارة عدداً من الصور للمضبوطات واليخت الذي ضبطت عليه، دون توضيح تفاصيل أكثر لحين الانتهاء من التحقيق.

ومنذ إعلان وزارة الداخلية الخبر نشرت بعض وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن علاقة يعقوب بوشهري باليخت، وهو ما أكده بأنه مالك له وطالب الجميع بانتظار نتيجة التحقيقات.

يذكر أنه تم اتهام بوشهري في شهر يوليو 2020 بقضية غسيل أموال مع 10 آخرين من المشاهير إلى أن انتهت إلى قرار النيابة العامة بالتحفظ على أمواله كما منعته من السفر هو ومجموعة من المشاهير الكويتيين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار