يمكنك ارتداء الجينز الأبيض طوال العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
يمكنك ارتداء الجينز الأبيض طوال العام
مقالات ذات صلة
أفضل القطع التي يمكنك ارتداؤها مع الجينز طوال العام
أفكار لارتداء التنورة الجينز طوال العام
أنواع البدلات التي يمكنك ارتداؤها طوال العام

الجينز الأبيض هو كل ما نحتاجه لفصل الربيع (وطوال العام) للحصول على مظهر أنيق للغاية، نعرضه لكِ هنا بهذه الإطلالات العصرية، بينما ستجدين أدناه مجموعة مختارة، الجينز الأبيض هو "الأكثر مبيعاً" في الصيف وهو عنصر مرح في خزانة الملابس النسائية والذي تبين أنه القاعدة المثالية لمظهر غير متطور للغاية: يتم ارتداؤه مع أحذية لوفرز الأنيقة أو الأحذية الرياضية ولكن أيضاً مع السترات الجلدية أو السترات الرجالية. 

الجينز الأبيض

المشاهير ليس لديهم شك، الجينز الأبيض ليس من اختصاص ربيع وصيف فقط، يميل الجينز الفاتح إلى الاستقرار لبقية العام، توصح لنا فتيات الموضة أن الجينز الأبيض يمكن أن يكونا أبطال الأزياء غير الرسمية الأنيقة حتى في أكثر المواسم برودة: فهي تكمل تماماً معطفاً أسود ميدي أو معطف من الفرو، تكمن الحيلة في المظهر متعدد الطبقات واللعب بأنسجة مختلفة لخلق تصميم راقي وفريد ​​من نوعه.

أثناء المطر لست مضطرة للتخلي عن هذا الجينز، فقط اختر النموذج المناسب: عريض ومقص أو نحيف، لتجنب النتائج غير السارة مع تأثير الرصيف المبلل. 

الجينز الأبيض الممزق

يعكس الجينز الممزق الأبيض صدى اتجاه الألفية الذي نعيد اكتشافه الآن: إنه جزء من اللغز الذي يجب على المراقب قراءته لفهم عمر أولئك الذين يرتدونهم، إنها تمنح جاذبية صغيرة (أو شابة)، لأنها نموذجية للمراهقين ولكن يمكن أيضاً ارتداؤها من قبل الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاماً وهم يلعبون بطبقات.

كيفية ارتداء لجينز الأبيض حسب العمر

كما توقعنا، إنه زي مبدع ومحايد وهو القاعدة المثالية لابتكار ملابس لا حصر لها، من الربيع إلى الشتاء، ما يمكن أن يحدث فرقاً هو الملحقات والتفاصيل الفردية التي يتكون منها التصميم للحصول على نتيجة مثالية. 

  • يُعد الجينز الأبيض لمن هم أقل من 30 عاماً موضوعاً للتجربة: القمصان القصيرة والقمصان المربوطة عند الخصر والقمصان من جميع الأنواع والبلوزات والسترات الرياضية التي تطل على القماش الأبيض، بالنسبة للأحذية، يُسمح بالأحذية الرياضية وأحذية لوفرز ذات الطراز الجامعي.
  • بالنسبة لمن هم فوق الثلاثينات من القرن الماضي، يعتبر هذا الثوب من الجينز الأبيض هو البديل الصالح للجينز الأزرق، فهو يرتدي مع قمصان حريرية ملونة وسترات رجالية وظهر بحمالة ولكن أيضاً مع أحذية الباليه المسطحة وحقائب الخوص لتأثير باريسي.
  • بعد سن الخمسين، يجب أن يكون لها دلالة أنيقة تماماً: هنا يظهر الجينز الأبيض تحت البلوزات المربعة والكيمونو الحريري والقمصان ذات الأشكال الهندسية الغريبة.
  •  إذا كنتِ في شك، فاختاري الظلال المحايدة لجعل المظهر ساحراً اكثر.

درجات مختلفة من الجينز الأبيض

  • لا يجب أن يكون الجينز الأبيض المراد شراؤه صريحاً ونقياً تماماً، إنها ليست مجرد مسألة تشطيب (قص وحواف مهدبة) ولكن أيضاً بظلال بيضاء، لأن هذا اللون ليس هو نفسه دائماً لإضفاء أناقة مريحة، يمكنك الاعتماد على درجات ألوان أكثر نعومة، مثل العاج والحليب.
  •  يعتبر "الأبيض" مثالياً مع الأسود، بينما "الأبيض الدخاني" الأقل إشراقاً، يكمل تماماً الملابس غير الرسمية.
  •  أخراً، اللون "الأبيض العتيق"، الذي يميل إلى اللون الأصفر والذي يذكرنا بالأجواء المتهالكة: لاستخدامه مع الألوان البيج الفاتحة والأخضر الباستيل والبني.