فاطمة المؤمن ترد على انتقادات احتفالها بالهالوين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
فاطمة المؤمن ترد على انتقادات احتفالها بالهالوين

ردت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن  على الانتقادات التي طالتها بسبب تنكرها واحتفالها بمناسبة عيد الهلع المعروف بـ"الهالويين".

رد فاطمة المؤمن على الاحتفال بالهالوين

وظهرت فاطمة المؤمن في مقطع فيديو متداول قائلة: عادي تحتفلون بـ البلاك فرايدي، أما الهالويين فهو تقليد للكفار، نفاق".

وتفاعل الجمهور مع فيديو المؤمن بشكل كبير وأيد البعض ما قالته عن ازدواجية المعايير في هذا الأمر، فيما انتقدها آخرون معلقين أن الهالوين مناسبة أما البلاك فرايدي فهو فرصة للتوفير وإدخار المال عند بعض الأشخاص.

الجمهور ينتقد فاطمة المؤمن بسبب ردها

وجاء في التعليقات على فاطمة المؤمن ودفاعها عن الهالوين "شدخل لا صج صج شدخل، ماشي رابط ابدا بس تذكرت سالفه كثرو ماي عشان الكورونا اول ما تدخل تغرق وتروح المعده"، وقالت متابعة أخرى: ”بلاك فرايدي تخفيضات مو احتفالات واعياد :ماتعرف شنو تقول“.

وفي تعليق آخر: "حمدالله والشكر بلاك فرايدي تنزيلات طول عمرها اسمها تنزيلات محد يسميها بلاك فرايدي الا انتو يالمشاهير والا احنا الشعوب نسميها تنزيلات وتخفيضات بعدين تراه مب عيد محد احتفل بالهالوين الا انتي وطختح من المشاهير".

من هي فاطمة المؤمن؟

فاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن مهندسة معمارية، خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

شاهدي أيضاً: فاطمة المؤمن تهين متابع وصفها بالفلبينية

وفي الكثير من المقابلات التي تجريهافاطمة المؤمن، دائمًا ما تفسح عن دخلها الشهري والذي يتراوح ما بين 50 و70 ألف دينار كويتي وذلك بفضل الإعلانات والحصول على نسبة من عقود بعض الدعاية، حيث أوضحت أنها تحب دائمًا الظهور بحياه عادية ولا تريد إظهار الثراء الفاحش الذي تعيشه في سبيل أن نظرة الناس لها تظل طبيعية، حيث كتبت معلقة: "لا أحب أن أعكس صورة الثراء الفاحش وأن هذه الحياة هي الصح، هناك استثناءات ليس كل من يعمل يستطيع تحقيق هذه الأرباح كلها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار