إطلاق منصة إلكترونية خاصة لتهنئة الأمير الحسين بزفافه

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
إطلاق منصة إلكترونية خاصة لتهنئة الأمير الحسين بزفافه

تجري حالياً الاستعدادات على قدم وساق لحفل الزفاف الملكي المرتقب لولي العهد الأردني، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والآنسة رجوة آل سيف، حيث تعمل كافة مؤسسات الدولة على المشاركة في هذا الحدث التاريخي.

إطلاق منصة إلكترونية لتهنئة الأمير الحسين

تزامناً مع اقتراب موعد زفاف ولي العهد الأردني، أطلقت مؤسسة الأمير الحسين منصة إلكترونية تم إعدادها خصيصاً لإرسال التهاني إلى سمو الأمير والآنسة رجوة آل سيف.

في هذا الصدد، أصدرت المؤسسة بياناً أشارت من خلاله إلى أن المنصة مفتوحة للجميع داخل وخارج الأردن لإرسال رسائل التهنئة، كما تحتوي على قسم خاص يحتوي على الأخبار المتعلقة بحفل الزفاف الملكي المرتقب.

برنامج فعاليات من وزارة الثقافة الأردنية

في ذات الصدد، أطلقت وزارة الثقافة الأردنية عن برنامج فعاليات من المقرر إقامته يوم الخميس المقبل بمناسبة عقد قران ولي العهد، حيث تشمل الفعاليات عدة محافظات، منها عمّان، إربد، جرش، عجلون، والمفرق.

ويتضمن الحفل بثاً مباشراً لمراسم الزفاف الملكي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الممتعة للأطفال، والعروض الفلكلورية، وفقرات غنائية مع عدد من الفنانين الأردنيين.

عرض عسكري في سماء عمّان

يُشار إلى وسائل الإعلام الأردنية قد وثّقت تحليق طائرات الدرون في سماء عمّان، احتفالاً بقرب موعد زفاف الأمير الحسين، حيث شكلت الطائرات في منظر بديع التاج الملكي، ثم رسمت الطائرات الشعار الرسمي لعقد القران.

في حين قرر ثلاثة إخوة من محافظة مادبا الأردنية الاحتفال بهذه المناسبة بشكل ملفت للأنظار، حيث قاموا بتنسيق أكبر باقة ورد في العالم، والتي قاموا بتغليفها بالفوتيك أو ما يُعرف بالزي العسكري الأردني.

الباقة مكونة من أكثر من 4 آلاف وردة مستوردة من الخارج، واستغرق العمل عليها 38 يوماً متواصلة من الأخوة الثلاثة، بالإضافة إلى والدتهم التي طرزت شماغًا لتربط به الباقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار