5 دلائل على مناقشة عادل أمام للغز مقتل سعاد حسني في "عوالم خفية" !

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مايو 2018
5 دلائل على مناقشة عادل أمام للغز مقتل سعاد حسني في "عوالم خفية" !
مقالات ذات صلة
صور فنانة مصرية تجمع نجوم شرق والغرب في صورة واحدة.. لن تصدق التطابق والشبه!
سر خلاف محمود ياسين مع عادل إمام: ولماذا عاتبت شهيرة الزعيم؟
عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021

على الرغم من نفي الزعيم عادل أمام وصناع مسلسل "عوالم خفية" علاقة العمل بمناقشة قضية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني إلا أن حديثهم يتنافى تماماً مع ما تضمنه أحداث ومجريات العمل .

شاهدي أيضاً :هؤلاء هم أعداء عادل إمام!

ونرصد لكم في هذا التقرير 5 أدلة على مناقشة عادل أمام في "عوالم خفية" قضية ولغز مقتل سعاد حسني، فالأمر الأول هو مهنة شخصية مريم رياض"رانيا فريد شوقي"، التي اختار المؤلف أن تكون ممثلة ضمن الأحداث ولم يختار لها أي مهنة أخرى .

أما الأمر الثاني هو الطريقة التي قُتلت بها مريم رياض حيث اقتحم عليها أحد الأشخاص المأجورين غرفتها الخاصة بالفندق الذي تعيش به، ثم قام بضربها ثم إلقائها من شرفتها لتفارق الحياة، ويتشابه هذا المشهد تماماً مع مشهد قتل  سعاد حسني في لندن .

5 دلائل على مناقشة عادل أمام للغز مقتل سعاد حسني في "عوالم خفية" !

بينما يتمثل الأمر الثالث في المذكرات التي كانت تكتبها مريم رياض، التي تسببت في وفاتها بسبب خوف المسئولين اللذين يتم ذكر أسمائهم بها من فضح المعلومات التي تمتلكها عنهم، وهو ما يتشابه أيضاً مع قيام سعاد حسني بكتابة مذكراتها قبل وفاتها بفترة قليلة .

و الأمر الرابع هو تشابه اسم المسلسل "عوالم خفية" مع الكتاب الذي كتبته شقيقتها جنجاه عبد المنعم، الذي تناولت به قصة حياة سعاد حسني، وحمل اسم "أسرار الجريمة الخفية".

أما الأمر الأخير فهو تشابه الدور الذي يقوم به عادل أمام في المسلسل بشخصية الصحفي هلال كامل، الذي يبحث عن لغز مقتل الممثلة المشهورة، مع دور الفنان سمير صبري في قضية مقتل سعاد حسني ففور علمه بالواقعة بدء بالتحقق في قضيتها لمعرفة لغز مقتلها .

وإلي جانب مناقشة العمل للغز مقتل سعاد حسني، يناقش المسلسل عدد من القضايا الأخرى مثل مناقشة قضايا فساد المسئولين، والمشاكل الاجتماعية التي واجهت المجتمع المصري في الفترة الأخيرة .

يذكر أن المسلسل يقوم ببطولته عدد من النجوم وهم هبة مجدي، وبشرى، ورانيا فريد شوقي، ومي سليم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق .