5 طرق فعالة لطرد الحشرات الطائرة من المنزل

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أغسطس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 13 أغسطس 2018
5 طرق فعالة لطرد الحشرات الطائرة من المنزل
مقالات ذات صلة
مكافحة الحشرات بأكثر الطرق فعالية
طرق منزلية فعالة لعلاج الحرارة عند الأطفال
طرق منزلية فعالة لتنظيف النحاس وتلميعه

لا شكّ أنّ حشرة الناموس من اكثر الحشرات التي تسبب ازعاجاً لجميع أفراد العائلة فهي الحشرة الأكثر نقلاً للأمراض لذلك نقدّم لك أبرز الخطوات والنصائح المناسبة للتخلص من الناموس نهائيًّا:

1- مبيد ريد® للحشرات الطائرة
تخلّصي من لسعات الناموس او الذباب باستخدام مبيد ريد® للحشرات الطائرة الذي يقضي على الناموس و الذباب برشة واحدة ومن دون رائحة ليضمن حماية لعائلتك.

2-  استخدمي الكريمات المضادة للناموس
تعدّ الكريمات المضادة للناموس من أكثر الطرق الفعّالة لتجنّب لدغات الناموس، حيث تساعد هذه الكريمات على إبعاد الناموس من المناطق المكشوفة من الجسم.

3-  حمّلي تطبيق التخلص من الناموس
مع اجتياح التكنولوجيا لحياتنا اليومية، دخلت حلول مبتكرة للتخلص من الناموس كتحميل التطبيقات الطاردة للناموس على الهواتف الجوالة، والتي تعمل على إطلاق ذبذبات تطرد الناموس من النطاق المحيط بها.

مبيد ريد للحشرات

4- ازرعي الأعشاب التي تطرد الناموس
يكره الناموس الرائحة المنبعثة من بعض الأعشاب كالريحان والنعناع وورق الغار. لذلك قومي بنثر ورق الريحان أو النعناع على نوافذ الغرف ومداخل البيت، بالإضافة إلى زراعتها في أحواض كبيرة، وتركها على شرفة النافذة لمنع دخول الناموس إلى البيت. أما إذا كنت تملكين منزلاً مع حديقة، فقومي بزراعة شجر الغار في حديقة المنزل، لمنع الناموس من الاقتراب من فناء المنزل وإبقائه بعيدًا عنه.

5- استخدمي المضارب اليدوية أو الكهربائيّة
من الطُّرق اليدويّة السهلة في القضاء على الناموس هي المضارب اليدوية أو الكهربائيّة إذ تستطيع هذه المضارب قتل الناموس في حال ملامسته لها.

مبيد ريد للحشرات