نجمات غير الفيلر ملامحهن في مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
نجمات غير الفيلر ملامحهن في مسلسلات رمضان 2023

فاجئت عدد من النجمات الجمهور بتغير واضح في ملامحهن مع عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هؤلاء النجمات.

ما بين فيلر للشفاه، وبوتكس للحصول على عيون النجمات تغيرت ملامح عدد من النجمات في مسلسلات رمضان لهذا العام وعلى رأسهم الفنانة آية سماحة والتي بدل الفيلر ملامحها.

فيلر نجمات مسلسلات رمضان 2023

تشارك الفنانة آية سماحة في مسلسل الصفارة إلى جانب الفنان أحمد أمين، إلا أنها صدمت الجمهور بتغير ملامحها بعد اعتمادها على الفيلر للشفاه والوجنتين وهو ما تسبب في تبدل ملامحها لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها للوهلة الأولى.

آية سماحة:

أما الفنانة مي عز الدين، فاعتمدت على فيلر الشفاه، وهو الذي برز بوضوح في عدد من مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو.

ريم مصطفى من بين النجمات اللاتي غير الفيلر ملامحهن، فلم تكتف الفنانة المصرية باستخدام الفيلر لاستبدال شفتيها الرفيعتين بأخرتين ممتلئتين وإنما استخدمته أيضاً في منظقة الذقن والوجنتين وهو ما غير شكلها كثيراً وبرز بوضوح على الشاشة في مسلسل سره الباتع.

ريم مصطفى:

كذلك الفنانة بسنت شوقي والتي اعتمدت على فيلر الشفاه ليغير من ملامحها قليلًا، أما أروى جودة فاستخدمت فيلر في الوجنتين وهو ما جعل وجهها أكثر استدارة وغير ملامحها قليلاً.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أبرز النجمات اللاتي غير الفيلر ملامحهن وظهرن بملامح مختلفة تماماً في مسلسلات رمضان 2023 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار