7 أمور ستجعل شريككِ يندم على انفصاله عنكِ!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
7 أمور ستجعل شريككِ يندم على انفصاله عنكِ!

       سواءً كنتِ ما تزالين معنيّة بشريككِ السابق أو أنكِ تتوقين فقط لجعله يتحسّر على علاقته السابقة بكِ، فثمة مفاتيح للأمر، لعلّ على رأسها التصرّف كأنثى راقية.

فيما يلي بعض هذه الأمور التي ستجعل شريككِ يندم على انفصاله عنكِ:

- كوني واثقة من نفسكِ: تصرّفي بثقة وإياكِ وحركات الاختباء والتواري عند رؤيته. اجعليه يراكِ بصورة الأنثى الواثقة من نفسها والقوية.

- ضعي الصور: ليس مطلوباً منكِ إرسال رسالة له تقولين فيها أنكِ سعيدة الآن، لكن قومي بوضع صوركِ وأنتِ مزهوّة وسعيدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والإنستغرام.

- لا تتصرّفي بمرارة: ليس هنالك من داعٍ لاستحضار مواقف قديمة؛ إذ العلاقة قد انتهت الآن. إن كنتِ ستتحدثين معه ذات مرة عن شيء ما كان بينكما، فاستحضري الأشياء الجميلة ولا تظهري المرارة.

- قومي بالتغيير: إن كنتِ تشعرين بالرغبة وتتمتعين بالمزاج الجيد، قومي بالتغيير. غيّري قصة شعركِ مثلاً وجدّدي إطلالتكِ.

- تحدّثي للآخرين: ليس مطلوباً منكِ مغازلة أصدقائه، لكن كلما تحدثتِ لأحد قفي بثقة وابتسمي وخذي وقتكِ وأظهري له أن علاقاتكِ صحية وبأن ثقتكِ بنفسكِ لم تتغير.

- كوني أنيقة: لا تنكري أن الرجال يركّزون على المظهر، لذا ارتدي أفضل ما لديكِ وكوني أنيقة دوماً؛ حتى يتحلّق الناس من حولكِ ويرى بعينه أن كثيرين يعجبون بكِ.

- كوني سعيدة: بقدر ما تستطيعين، كوني سعيدة؛ إذ ما من شيء يتسبّب بغيرة الطرف الآخر وندمه على الانفصال بقدر أن يراكِ سعيدة وأن حياتكِ لم تتوقف عند الانفصال عنه.

للمزيد:

هل أنتِ مستعدة للزواج؟ اعرفي الإجابة الآن!
5 أخطاء تثير غضب زوجكِ وتبعده عنكِ.. تجنّبيها ‏
كيف ستتغيّر حياتكِ بعد الزواج؟ ‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار