7 نصائح حول كيفية أن تكوني ابنة أفضل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
7 نصائح حول كيفية أن تكوني ابنة أفضل
مقالات ذات صلة
سر تغيير مشاعر الزوجة تجاه زوجها
العلاقات سر السعادة والراحة .. لذلك تجنب 5 أنواع منها منعًا لتدميرك
طرق بسيطة لحل الخلافات بين الأخوة

إن والدينا اللطيفين والرائعين ، هم أثمن هدية تلقيناها من الله عز وجل على الإطلاق ، لقد قدموا لنا الكثير لكنهم لم يطلبوا شيئًا في المقابل. كل ما يريدونه هو أن نكون سعداء وآمنين وسالمين، وأراهن أنك تريد نفس الشيء أيضًا لهم. قد لا تكون الابنة المثالية ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بها لتكون أفضل، فـ الوالد والوالدة هم أغلي شيء في الحياة.

طرق تساعدك في أن تكوني أبنة أفضل

تحدثي معهم

بالضيق أو الشعور بالتحسن ، لا يهم. تحدثي إليهم أو اتصل بهم إذا كنت بعيدًا. اسألهم عما إذا كانوا يعملون بشكل جيد أو أخبرهم بمشاكلك إذا كان لديك مشكلة. وإذا كنت تعتقد أنها ليست مسألة خطيرة ، فأخبرهم أنك شجاع بما يكفي للتعامل معها بنفسك. أحيانًا يكون الاستماع إلى صوتك هو كل ما يحتاجون إليه حتى لا يقلقوا. دعهم يعرفون أنك تبلي بلاءً حسنًا وأنك دائمًا موجود من أجلهم تمامًا كما يفعلون دائمًا من أجلك.

كوني شخص مسؤولًا

مساعدة حول المنزل. ساعدهم في القيام بالأعمال المنزلية وتحمل مسؤوليات إضافية أيضًا. إذا كان لديك أشقاء ، اعتن بهم وساعدهم في واجباتهم المدرسية. اسألهم عما إذا كان هناك شيء يمكنك القيام به لهم. سيقدر والديك بالتأكيد المساعدة الإضافية.

احترام قرارهم

قد لا تتفق أحيانًا مع ما يقولونه ولكن ذكري نفسك بأنهم والديك ، فهم يعرفونك عن ظهر قلب. إنهم لا يريدونك أن تعيش حياة مليئة بالندم. أنت هدية ثمينة لهم ، فهم يريدونك أن تعيش حياة صحية وسعيدة تمامًا كما شعروا عندما ولدت. فقط ثق بهم ، لقد رأوا الحياة أكثر مما لديك ولا يريدون سوى الأفضل لك.

كوني صادقة

كوني منفتحة عليهم. لا تحتفظي بالأسرار. إذا كنت قد فعلت شيئًا خاطئًا ، أخبريهم. الكذب على والديك يعني أنك لا تثق بهم بما يكفي لحل مشاكلك. مهما كان ما تمر به أو أيًا كان ما قمت به ، فسوف يفهمون دائمًا. إنهم والداك ومن بين كل الناس في العالم سيكونون أول من يغفر ويساعد.

تذكري أعياد الميلاد أو الذكرى السنوية

هذا يعني الكثير للآباء عندما تتذكر ابنتهم الذكرى السنوية أو أعياد الميلاد. امنحيهم هدايا. لا يجب أن تكون باهظة الثمن ، يجب أن تكون من قلبك. يُظهر إعطاء الهدايا المحبة والتفكير. قد لا يكونون صريحين بشأن ذلك في بعض الأحيان ولكنه يسخن قلوبهم. بعد كل شيء الأشياء الصغيرة هي التي تهم.

كن صادقا مع نفسك

لديك القدرة على أن تعيش حياتك ، لذلك لا تخف من إظهار من أنت حقًا. أنت ابنة والديك ، لذا نعم ، سيقبلونك ويدعمونك. أظهر لوالديك أنهم ربوا امرأة مذهلة معنونة بنفسها. إن النظر إلى مدى ثقتك وتعلمك وسعادتك سيجعلهم يشعرون بالرضا. لا شيء يجعل الوالدين أكثر فخراً من رؤية طفلهما يحقق حلمه ويصبح ناجحًا.

أظهري حبك لهم 

قولي الكلمات القوية من وقت لآخر كلمهم قل لهم "أنا أحبك" ثم عانقهم أو قبلة. سهل هكذا. أشياء صغيرة من هذا القبيل يمكن أن تجعلهم يشعرون بالامتنان لأنك ابنتهم. كما تقول الأغنية ، "أنت نورتي ، أشعة الشمس الوحيدة ، تجعلني سعيدًا عندما تكون السماء رمادية." كن أشعة الشمس، اجعلهم يشعرون بأنهم محبوبون كل يوم. أظهر كم هو مبارك لك أن تكون والديك.

أولئك الذين حالفهم الحظ لا يزال لديهم والديهم إلى جانبهم ، لا ينتظروا حتى يرحلوا ويعيشون مع الأسف. نعتز بكل لحظة معهم. أظهر كم أنت مبارك لوجودهم في حياتك. أحب والديك دون قيد أو شرط. كني سعيدًا وهذا سيجعلهم أكثر سعادة مرتين. كني أفضل ابنة يمكن أن تكون.