أربع نصائح لجمالك بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016
أربع نصائح لجمالك بعد الولادة

إذا كنت قد أنجبت حديثاً، ستدركين أن الوقت للاهتمام بماكياجك محدود جداً وقد تشعرين بالخجل قليلاً حيال مظهرك أو بالتعب بسبب كل تلك الليالي بلا نوم ولكن لحسن الحظ ثمة بعض النصائح التي تكشف عن سر الجمال يمكنك اتباعها ليبدو مظهرك جميلاً ومتألقاً تتباهين به في فترة ما بعد الولادة.

1- لا تهملي العناية بالبشرة 
إن العناية بالبشرة أولى الأولويات بعد إنجاب الطفل وذلك بسبب ساعات النوم غير المنتظمة والحركة المستمرة, خصصي دقيقتين من وقتك في الصباح والمساء لتطهير بشرتك وشدها وترطيبها. ستكون بشرتك ناعمة ومشرقة وإن كنت لا تضعين الماكياج.

2- المستحضر متعدد الوظائف صديقك الجديد
استعملي كريم بلسم (BB cream) أو مستحضر متعدد الوظائف الذي بإمكانه أن يكون مرطباً وقاعدة الأساس التمهيدي ومستحضر الأساس والذي يحتوي في الوقت نفسه على ظلال ومواد مضيئة للبشرة بغية الحصول السريع على توهج بسيط.  بواسطة مستحضر واحد يمكنك القيام بهذه الخدعة الصغيرة وجعل بشرتك تبدو مصقولة وشابة. 

3- الكونسيلر ثم الكونسيلر ثم الكونسيلر
إذا كان الوقت يكاد يكفيك لوضع مستحضر واحد فقط قبل مغادرة المنزل ضعي حاجباً لإخفاء العيوب فسوف يخفي عينيك الحمراوين المتعبتين على الفور إلى جانب مستحضرات تساعد على تقليص الخطوط والتجاعيد التي قد تصبح أكثر وضوحاً عند التعب. 
 
4- عليكِ بآيلاينر سهل التطبيق
يمكنك الحصول على عيون جميلة بمجرد استعمال الكحل والماسكرا لذلك إن إتقان رسم شكل مجنح أو تأثير مجنح سيساعدك على خلق مظهر كلاسيكي من دون الحاجة إلى استعمال ظلال جفون بكل تفاصيلها. اكتفي بالماسكرا للحصول على إطلالة أنيقة وفاتنة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار