Gucci تعلن عن مجموعة اكسسوارات Gucci Off The Grid Blue

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
Gucci تعلن عن مجموعة اكسسوارات Gucci Off The Grid Blue
مقالات ذات صلة
اكسسوارات مستوحاة من موضة العشرينات ظهرت في عروض الأزياء
نظارات شمسية: موديلات لاغنى عنها لموسم صيف وربيع 2021
أنواع مختلفة من أربطة الشعر سكرانشي من أرقى الماركات العالمية

مجموعة غوتشي أوف ذا جريد بلو Gucci Off The Grid Blue بعد إطلاق Gucci Off The Grid في يونيو 2019 والذي تم تقديمه في الذكرى الخمسون ليوم الأرض في 22 أبريل، توسع غوتشي الآن هذا الجزء من خاتمة مجموعة مع إضافة لون أزرق كوبالت جديد مذهل.
صُممت Gucci Off The Grid لمن يدركون تأثيرها البيئي المواد المعاد تدويرها والعضوية والبيولوجية ومصادرها المستدامة.

إنها المجموعة الأولى من شركة Gucci Circular Lines، التي تم إنشاؤها بما يتماشى مع رؤية الدار للتعميم إنتاج، حقائب دافل وحقائب ظهر وأحذية رياضية واكسسوارات صغيرة وملابس جاهزة جميع القطع مصنوعة باستخدام ECONYL® وهو نايلون مُجدد مصنوع من الصيد المهمل الشباك والسجاد والخردة الأخرى، إلى جانب البوليستر المعاد تدويره الخالي من المذيبات (من البولي إيثيلين تيريفثاليت - PET - زجاجات) ومواد خام أخرى مستدامة.

Gucci Off The Grid Blue

هذه قطع متعددة الاستخدامات مصنوعة للسفر إلى الريف، عبر المدينة، إلى في مكان ما غير مكتشف أو مجرد تخيل ولكن مهما كانت الرحلة، Gucci Off The Grid يضمن لك السفر بطريقة أكثر مسؤولية تجاه الكوكب.
اللون الأزرق الكوبالتي هو السمة المميزة لهذا الاختيار الجديد، مادة النايلون في هذا اللون، مصنوع من ECONYL®، مزين بـ GGs ويأتي بزخرفة سوداء.

Gucci Off The Grid Blue

بالنسبة للأحذية، تم استخدام النايلون الأزرق النابض بالحياة GG المصنوع من ®ECONYL لصنع نسخ عالية الارتفاع ومنخفضة من حذاء Gucci Tennis 1977 الرياضي، القمة العليا هي مزين بمظهر رجعي مطرز برقم 77 في الجزء العلوي ، يشير إلى عام تصميم القطعة الأرشيفية التي ألهمت هذا النمط المعاصر.

Gucci Off The Grid Blue

يتضمن الاقتراح الأزرق أشكال حقائب جديدة للمنزل تم تصميمها في قماش ECONYL® أزرق منقوش. واحد هو حقيبة صغيرة لينة وخفيفة الوزن مع رسول إغلاق الخاطف وحزام كتف ويب قابل للتعديل والثاني ناعم بنفس القدر حقيبة ظهر متوسطة خفيفة الوزن وأخيراً، هناك أيضاً حقيبة طيران صغيرة سهلة الاستخدام.

Gucci Off The Grid Blue

كما تم تطوير مجموعة مختارة من الاكسسوارات باللون الأزرق الساطع الجديد لغوتشي خارج الشبكة من النايلون ECONYL® وهي تتألف من محفظة أساسية وحقيبتين للبطاقات ومحفظة ziparound ومحفظة نقود وحقيبة. إلى هذه، أضف قبعتين قبعة بيسبول وقبعة دلو، أيضاً في القماش الأزرق الجديد، تتميز جميعها بعلامة دائرية من الجلد الأسود مزينة مع شعار نص غوتشي باللون الذهبي.

Gucci Off The Grid Blue

يتوفر أيضاً زوج من القفازات الرياضية بلونين من قماش GG ECONYL®: أزرق وأسودK تحتوي على بطانات من الكشمير العضوي للحفاظ على دفء يديكK دائري علامة جلدية سوداء تحمل شعار Gucci النصي برقائق مغلفة باللون الذهبي مخيط على ظهر كل قفاز ولضمان ملاءمة مريحة، فإن الأساور منسوجة بأضلاع الكشمير وهناك خيط مطاطي قابل للتعديل على كل معصم، يتوفر أيضاً زوج من القفازات الرياضية بلونين من قماش GG ECONYL®: أزرق وأسود، تحتوي على بطانات من الكشمير العضوي للحفاظ على دفء يديك مع علامة جلدية سوداء تحمل شعار Gucci النصي برقائق مغلفة باللون الذهبي مخيط على ظهر كل قفاز ولضمان ملاءمة مريحة، فإن الأساور منسوجة بأضلاع الكشمير وهناك خيط مطاطي قابل للتعديل على كل معصم.

Gucci Off The Grid Blue

تساعدنا Gucci Off The Grid جميعاً على أن نكون أكثر وعياً بالتأثير البيئي لمنتجاتنا مسارات، كما يوضح أيضاً كيف تهدف دائرية Gucci إلى استخدام مواد خام جديدة أقل وتقليل الفاقد من خلال إعادته إلى عملية الإنتاج.
في حين أن المادة الزرقاء الجديدة مصنوعة من مادة البولي أميد المجددة بنسبة 100٪ والتي تم إنشاؤها من نايلون ECONYL® مُجدد، في Gucci Off The Grid، ليس فقط النايلون ولكن أيضاً الكثير من المكونات الأخرى المصنوعة من مواد معاد تدويرها أو صديقة للبيئة:

Gucci Off The Grid Blue

معدن / جلد مدبوغ خالٍ من الكروم، ربط الأقمشة المصنوعة من القطن العضوي أو بوليستر معاد تدويره سبائك النحاس المعاد تدويرها، تشطيب خالٍ من النيكل، الذهب والبلاديوم المعاد تدويره وشهادة RJC التي تم شراؤها للتشطيب، نسيج قطني طويل من الفيسكوز من الغابات المدارة بشكل مستدام، الربط من الجلد المُجدد، نعال الأحذية التي
استخدام المحتوى الحيوي ؛ الملحقات مثل الأزرار من البلاستيك المعاد تدويره، خيوط الخياطة من البوليستر المعاد تدويره ؛ وسحاب بشريط بوليستر معاد تدويره.

التصنيع

Gucci Off The Grid Blue

تستخدم العمليات مواد لاصقة خالية من المذيبات وتتضمن استعادة النايلون (برنامج استعادة الأقمشة GUCCIECONYL® قبل الاستهلاك) وفضلات الجلد (Gucci-Up برنامج).

تأتي منتجات Gucci Off The Grid في عبوات مخصصة، مع صناديق مصنوعة من الورق المعاد تدويره والحقائب المصنوعة من النايلون المعاد تدويره، مجموعة Gucci Off The Grid الزرقاء معروضة للبيع في متاجر غوتشي المختارة وعلى gucci.com.
اكتشف المزيد حول أنشطة الاستدامة في Gucci على الموقع gucci.equilibrium.com.