نانسي زعبلاوي تتهم أصالة نصري بإيقاف مسيرتها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
نانسي زعبلاوي تتهم أصالة نصري بإيقاف مسيرتها والأخيرة ترد

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، حالة من الجدل بسبب تغريدة غامضة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، كشفت فيه عن حالة من الغضب تمر بها قبل أن تقوم بحذفها مما دفع البعض للربط بينها وبين الاتهامات التي وجهتها لها الفنانة نانسي زعبلاوي.

نانسي زعبلاوي تتهم أصالة نصري بإنهاء مسيرتها

وأشار العديد من المتابعين أن أصالة كانت تقصد مواطنتها الفنانة نانسي زعبلاوي بهذه التغريدة المحذوفة، خاصة بعد أن ردت الأخيرة عليها، لأن أصالة تحدثت عن الدعم الذي قدمته لها.

وكانت نانسي زعبلاوي قد شاركت قبل أيام فيديو قديم عبر خاصية ستوري على إنستغرام لـ "أصالة نصري"، وهي تتحدث فيه عن طلبها من شركة الإنتاج عدم التوقيع مع إحدى الفنانات رغم أن المنتج أخبرها أن صوتها خرافي.

وردت أصالة نصري في لقاء لها، أنفها فوجئت بتصريحات نانسي زعبلاوي والتي اتهمتها فيها بأنها كانت السبب في توقف مسيرتها الفنية.

وأكدت أصالة أنها ليست مافيا ولكنها مطربة، متعجبة من كره البعض لها، مبرأة نفسها من تلك الاتهامات، التي وجهتها لها نانسي زعبلاوي التي لفتت فيها أنهم أخبروها أن نصري كانت سبب عدم توقيعها عقد مع شركة إنتاج مصرية.

تدوينة أصالة نصري تثير الجدل

وكانت تدوينة أصالة نصري التي أثارت الجدل جاءت عبر تويتر تنتقد فيه تصرف البعض واصفة بأنه يدل على تعال واضح دون أن تكشف عن المقصود بهذه التدوينة.

وكتبت أصالة نصري: بس لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول من وجهة نظره، كنا كتير ارتحنا بس للأسف أنا من الناس اللي الكلمة بتتفسر عندهم تريليون تفسير لذلك ما راح أعطي رأيي بموقف بيدل على لئم وتعالي وأنا اللي بتمني أضرب كفين كل اللي بيفكر حالة غير لأنه ما حدا غير".

وتسببت تدوينة أصالة في حالة من الجدل والتساؤلات بين الجمهور لتوضيح المقصود بهذه التدوينة، إلا أنها اكتفت بالرد على الجمهور بأنها كانت في حالة غضب وأخرجت الكلمات التي تزعجها من داخلها بهذه التدوينة.

وتابعت أصالة قائلة: "قصّة بلا طعمة وفشّيت شوي خلقي وما في داع تبقى لأنّه المهم اليوم استنّونا بأحلى برنامج سعودي آيدول  مع أحلى وأطيب لجنة وصنّاع وموهوبين"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار