Valentino يحتفل بحيواناتنا الأليفة بحقيبة Garavani Rockstud

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
Valentino يحتفل بحيواناتنا الأليفة بحقيبة Garavani Rockstud

يُعتبر Valentino Garavani Rockstud Pet مشروعاً خاصاً يحتفل بكلّ حيوان من حيواناتنا الأليفة.

خدمة تخصيص حصريّة تكرّم الفرحة العفوية التي نحصل عليها من حيواناتنا الأليفة رسالة حبّ مكرّسة للحيوانات، حيث سيتمكّن العملاء من إضفاء لمسة مخصّصة حصرية على حقيبة Valentino Garavani Rockstud مع صورة لحيوانهم الأليف المفضّل.

سيعمد الرسام والفنان "ريكاردو كوسيمانو" إلى تزيين حقيبة Valentino Garavani Rockstud للشاري شخصياً، مع الأحرف الأولية للمالك ورسمة مفرحة وساحرة لحيوانه الأليف، استناداً إلى صورة الحيوان الأليف التي يتمّ تزويده بها.

حقيبة Valentino Garavani Rockstudسيمتزج هذان العنصران معاً لتشكيل تصميم فريد، سيتمّ دمغ الرسمة على 3 تصاميم مختلفة لحقائب Valentino Garavani Rockstud، المتوفّرة بخمسة ألوان مختلفة. كما ستتوفّر للشراء تشكيلة حصرية من الأرسان وأطواق الكلاب من مجموعة Valentino Garavani Rockstud ضمن مجموعة ألوان متطابقة.

حقيبة Valentino Garavani Rockstud

سيتمكّن المستخدِم من تخصيص حقيبته عبر موقع Valentino.com، من خلال اختيار مزيجه اللونيّ المفضّل ويمكن توصيل الحقيبة المزيّنة بالعمل الفني أو استلامها من متاجر "ڤالنتينو" Valentino المحدّدة.

حقيبة Valentino Garavani Rockstud

ستتوفّر خدمة التخصيص ابتداءً من منتصف شهر أكتوبر 2020، تتكامل تجربة Valentino Garavani Rockstud Pet من خلال توضيب خاص، ويجسّد هذا مهارة حرفية متقنة مكرّسة لمجتمع "ڤالنتينو" Valentino.