من هي دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري: لديها ابنة وهذه أبرز أعمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
من هي دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري: لديها ابنة وهذه أبرز أعمالها

بعد 5 سنوات من انفصال المخرج مجدي الهواري عن الفنانة غادة عادل، قرر أمس إعلان زواجه من الاستايليست دنيا عبد المعبود، والتي تصدرت الترند بعد ذلك الإعلان، فمن هي دنيا عبد المعبود وهذه أبرز المعلومات عنها.

من هي الاستايليست دنيا عبد المعبود؟

بدأت الاستايليست دنيا عبد المعبود مشوارها في مجال الفن مع فيلم بنات العام عام 2012 والذي لعب بطولته أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، وانطلقت منذ وقتها لاستكمال عملها كمصممة أزياء بالوسط الفني شاركت منذ وقتها في عدد كبير من الأعمال الدرامية والفنية.

تجمع دنيا عبد المعبود صداقة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي ظهرت معها في كثير من احتفالات الأخيرة بعيد ميلادها على مدار السنوات الماضية خاصة أنها عملت معها في العديد من الأعمال الدرامية كان أبرزها مسلسل لآخر نفس، ونحب تاني ليه ومسلسل ضرب نار.

ضمت الأعمال الدرامية التي عملت فيها دنيا عبد المعبود مسلسل حدث بالفعل وإلا أنا، ومسلسل 30 يوم للفنان آسر ياسين، كما شاركت في فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد.

يعد فيلم وش في وش للفنانة أمينة خليل هو آخر أعمال دنيا عبد المعبود والذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً كما يعرض لها حالياً مسلسل حدث بالفعل على إحدى المنصات الإلكترونية

دنيا عبد المعبود وحياتها الخاصة

مرت الاستايلست دنيا عبد المعبود بتجربة الزواج من قبل، حيث تزوجت بمدير التصوير كريم أشرف وعملت معه في عدد من الأعمال كان من بينها مسلسل لآخر نفس مع ياسمين عبد العزيز، ومسلسل 30 يوم لآسر ياسين.

لم يستمر زواج دنيا عبد المعبود وكريم أشرف وقرر الثنائي الانفصال إلا أنهما رزقا بابنة أطلقا عليها اسم تيا، والتي ظهرت في العديد من الصور مع والدتها من قبل.

زواج دنيا عبد المعبود ومجدي الهواري

أثار إعلان مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود حالة من الجدل خاصة بعد أن أعلن المخرج المصري قبل فترة باستمرار حبه الشديد لغادة عادل ووضع شروط لزوجته المستقبلية وهو قبولها بأن يستمر في حب زوجته السابقة.

طوال السنوات الماضية ظلت الشائعات تتردد كثيراً عن عودة مجدي الهواري وغادة عادل خاصة أن زواجهما استمر ما يزيد عن 20 عاماً، ورزقا خلالها بخمس أبناء وهم محمد وعبدالله ومريم وحمزة وعز الدين، إلا أن إعلان زواج مجدي الهواري جاء ليضع حداً لهذه التكهنات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار