وصلة رقص شرقي لـ شهاب ملح على أنغام المهرجانات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
وصلة رقص شرقي لـ شهاب ملح على أنغام المهرجانات

واصل مشهور مواقع التواصل الإيراني، مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب ملح، نشر الفيديوهات التي يرقص فيها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

شهاب ملح بوصلة رقص شرقي

ونشر شهاب ملح مؤخراً فيديو له عبر حسابه الشخصي على سناب شات ظهر فيه وهو يقدم وصلة رقص شرقي على أنغام أحد المهرجانات الشعبية.

وتعرض شهاب ملح للانتقادات كالعادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بالتشبه بالنساء خاصة مع ظهوره بملابس نسائية في بعض الأوقات.

وأعاد الفيديو إلى الأذهان ظهوره من قبل مع مجموعة من الفتيات يرددن "شهاب رجال" وذلك رداً على مروة راتب أثناء الأزمة التي اندلعت بيتهما بسبب سخريته منها.

وردد كثير من المتابعين الكلمة: "شهاب رجال" في التعليقات في إشارة إلى ظهوره وسط مجموعة من الفتيات يرقصن بطريقة استفزت المتابعين ويردد عبارة "شهاب رجال" لتعيد فتيات ظهرن معه في مقطع الفيديو تريد الجملة بطريقة غريب مكررين عبارة.

 فيديو شهاب ملح إنستقرام لم يقف فقط عند ترديد عبارة "شهاب رجال" ، وإنما اختتم مشهور منصات التواصل الاجتماعي الفيديو بوصلة رقص على أنغام الجملة التي لحنها ليرقص بطريقة غريبة استفزت الجمهور ووصفها بالنسائية، ليتعرض بعدها شهاب ملح إنستقرام لانتقادات واسعة.

شهاب ملح يكشف على سبب دلع

وكان شهاب ملح كشف منذ أيام سبب الدلع في طريقة حديثه مشيراً في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على سناب شات موضحاً أن  نطق الكلمات في بلاده يحدث بطريقة ناعمة وهو السبب في ظهوره يتحدث بطريقة "دلع" بحسب وصفه.

وقال شهاب ملح إنستقرام إن طريقة النطق هي السر وراء طريقته نطق العربية بطريقة ناعمة، إلا ان طريقته استفزت الجمهور.

أعاد شهاب ملح إنستقرام إلى الأذهان مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيه يرقص بطريقة وصفها البعض بمستفزة 

يذكر أن شهاب ملح إنستقرام واحد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي الذين يثيرون الجدل دائما بطريقة حديثهم وكذلك إطلالاتهم التي يصفها الجمهور بنسائية، وهو ما يحرص مشهور السوشيال ميديا على إبرازه دائما باختيار أزياء نسائية والقيام بالرقص بطريقة تستفز متابعيه وتعرضه للهجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار