مروة راتب ترد على مهاجميها وتوجه رسالة للشعب الإماراتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
مروة راتب ترد على مهاجميها وتوجه رسالة للشعب الإماراتي

اثارت مروة راتب الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ردت فيه على اتهامها بالتلصق في الشعب الإماراتي، ووجهت الممثلة والفاشنيستا السورية رسالة إلى الإماراتيين.

ونشرت مروة راتب مقطع الفيديو بعد سيل من الاتهامات التي وجهت لها بالتلصق في الشعب الإماراتي،خاصة بعد أن تلقت انتقادات واسعة من عدد من المتابعين بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل وصلت حد هجوم إحدى المتابعات عليها في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية.

 مروة راتب توجه رسالة لشعب الإمارات

 ونشرت مروة راتب مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيها على اتهامات التلصق بالشعب الإماراتي، حيث قالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "ظاناعارفة أحياينا تيجي واحدة تيجي تقولي بتتلصقين بالإمارات، إيوة صح،   شوفي أنافيه كام مليون يتابعوني على سنابي، أقولك قدامهم أيوة أنا بتلصق بالإمارات والإماراتيين لأني بحبك، بحب ألبس لبسكم، بحبكم حب نقي صافي".

 وأضافت مروة راتب: "إذا كان الأجانب لما بييجوا على الإمارات بيلبسون لبسهم ويتكلمون لغتهم، ليش أنا وأنا على ارضهم أحرم نفسي من شي انا احبه بالعكس، هذه بالذات لازم تكونوا انتوا فخورين وشايفين نفسكم إن شعوب الدنيا تقلدكم.. أنتو يالاإمارات أفضل حكام العالم عندكم، عندكم أرض كل الناس من كل أنحاء العالم يتسابقون ليعيشوا عليها، أنا عندي مقدرة أشتري أحلى بيت في أحلى أرض في العال، وما سيويت هذا غير في الإمارات".

 وتابعت مروة راتب: "رغم إن عندي المقدرة المادية إنني أشتري أحلى بيت على أحلى أرض بالخليج لكن والله ما لي غنى ما  أقدر أعيش غير هنا، لأن ما في الخيروالعطاء والأمان  والإنسانية اللي بحسها هنا، يكفي إني عايشة على أرض رغم كل اللي بيعانيه العالم والصعوبات والتحديات وجائحة كورونان إلا ان الإمارات قدرت تحتوي العالم كله في إكسبو 2020، فعاوزين تسموني مروة اللزقة أنا ما عندي مشكلة سموني اللزجة".

الجمهور يتفاعل مع مروة راتب

ياتي رد مروة راتب بعد أن تلقت الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، ومطالبات بمنع ظهورها بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل، ففي إحدى البرامج قالت متابعة إإماراتية غاضبة إن كثير من الفاشنيستات يشوهون سمعة الإمارات قائلة: "كثير من الفاشنيستات بيضروا بسمعتنا، ومنهم الفنانة اللي ماتوفقتش في التمثيل وراحت تستخدم السوشيال ميديا في الإعلانات وتظهر بجسم بشع وترغب الفتيات يقلدون جسمها، وتلبس لبس فاضح، هذا مو لبسنا وهذه مو حياتنا".

وأضافت المتصلة التي انتقدت جسم مروة راتب بعد التجميل: "تعيش الممثلة هذه في الإمارات وتضل طول الوقت تتحدث عن الإمارات وترد أنا إماراتية وتقول أنا طبعي طبع الإمارات، إحنا ما نسوي ها اللبس ولا نسوي أجسامنا هذا، هي ممثلة موجودة في كل شي في التليفزيون في الانستجرام في كل شي".

مروة راتب ترد على مهاجميها وتوجه رسالة للشعب الإماراتي

 وبعد نشر رد  مروة راتب ردها على الإتهامات التي توجه لها بالتلصق في الإمارات تفاعل معها المتابعين في تعليقات منها: "كلامها منطقي وواقعي ،، الادميه ولدت وتربت وفتحت عيونها في الامارات شلون ماتتأثر باهلها الطيبين وعاداتهم الحلوه الجميله ،، انا سعوديه ولو اخترت بلد بعد بلدي بأختار امارات الخير والعطاء"، "ما تنلامين في الإمارات حتى انا اعشقها واعشق اهلها اقسم بالله لما أزورها ماحس اني سافرت بلد ثانيه كني في بلادي نفس شعور الآمان والراحه الله يعزها ويعز بلادي السعوديه وبلاد المسلمين بس غيري اسفنجتك طلع لها دمامل".

 وفي المقابل استمر البعض بالمطالبة بمحاسبة مروةراتب بسبب تعمدها إثارة الجدل بإطلالات  وصفوها بالغريبة، حيث كتب أحد المتابعين: "مروه راتب لازم تحاكم بسبب إيذاء الناس بصريا ونفسيا واجتماعيا ...لازم الله يهديك ويرجعك لصوابك"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار