بعد شائعات انفصالها: أحلام توجه رسالة إلى شيرين والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
بعد شائعات انفصالها: أحلام توجه رسالة إلى شيرين والأخيرة ترد

بصورة كانت نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب تعليقاً على أنباء انفصالها عن زوجها، وجهت الفنانة أحلام رسالة للفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر.

وقالت أحلام بعد إعادة نشر الصورة التي تجمع شيرين عبد الوهاب بزوجها الفنان حسام حبيب: تستحقين الحب. وهو ما ردت عليه شيرين قائلة: "أنتي تستحقين الاحترام والصداقة لأنك وفيّه وأخت لكل صحابك وحبايبك".

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وخلال الأيام الماضية، تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر، بعد أنباء عن انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتحريرها محضر ضده بالتعدي بالضرب عليها، وهو ما علقت عليه الأخيرة ونفته.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، صورة يحتضنها فيها زوجها حسام حبيب وعلقت عليها: "زي ما أنتوا شايفين ما بنبطلش خناق، حبه جنة".

تعليق شيرين عبد الوهاب على خبر انفصالها

ونشرت شيرين عبد الوهاب في تغريدة لها على موقع تويتر، نفي لما تردد من أنباء انفصالها عن زوجها قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة" وذيلت تعليقها بجملة "بحبك يا صاحبي".

كما نشر حسام حبيب منشور لشقيق الفنانة شيرين ينفي فيه خبر انفصالهما، وعلق عليه بوجوه ضاحكة. وكتب شقيق الفنانة في حسابه الشخصي: "حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الاشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب".

إصابة شيرين بفيروس كورونا

وتطارد الإشاعات الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ترددت أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما نفته المطربة المصرية، خلال صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنبأ البعض بحمل شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، بعد إطلالتها في أحدث ظهور لها بزيادة وزن ملحوظة، وذلك خلال زيارتها لعيادة طبيب الأسنان في دبي، وأشار البعض إلى أن صورة الفنانة المصرية التقطت لها في شهر فبراير الماضي أي منذ 3 شهور تقريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار