توقعات عبود 2015 - تنبؤات لجميع الأبراج

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات عبود 2015 - تنبؤات لجميع الأبراج
تختلف هذه السنة عن السنوات الماضية؛ فالأجواء مغايرة كثيرا عن السنتين الماضيتين، فزحل تحرك تاركا العقرب بعد ان قضى معه اكثر من سنتين ليستقر في القوس في اغلب ايام هذه السنة باستثناء الصيف الذي سيرجع به زحل الى العقرب في زيارة خاطفة. اما المشتري فهو سيتابع تحركه في برج الاسد في الأشهر الثمانية الأولى ليستقر بعدها في برج العذراء لما تبقى من هذه السنة. اما اورانوس فهو ما يزال في برج الحمل لا يتحرك ونبتون في الحوت اما بلوتو ففي الجدي.
ان هذه الكواكب الكبيرة هي التي تتحكم بتوقعات السنة لجميع الابراج وهي من تقسم الحظوظ بينهم فنرى حسب تواجد المشتري وزحل ان الابراج الاكثر حظا خلال هذه السنة هي الاسد والعذراء وبالمرتبة الثانية الحمل والسرطان، بينما نلاحظ ان الثور والدلو والحوت لديها حظوظ جيدة لكن ليس لطول السنة، اما الميزان والجدي فقد تكون سنتهم عادية وليس هناك امور مهمة. وقد يتقاسم كل من القوس والجوزاء المرتبة الاخيرة بالنسبة للحظ، اما العقرب فقد يشهد تحسنا كبيرا عن السنة الماضية ولكن زحل يعود اليه خلال هذا الصيف. 
اما بالنسبة للعوامل الاخرى خلال هذه السنة فهي خسوف القمر وكسوف الشمس اللذان يؤثران علينا وفي انفعالاتنا وتصرفاتنا كما الحظوظ. فلدينا هذه السنة خسوفان للقمر وكسوفان للشمس.
 
كسوف الشمس
في 20 آذار (مارس) 2015 هنالك كسوف للشمس وسوف يرى من المملكة ومن منطقة الشرق الاوسط وسوف يكون في برج الحوت وسوف يؤثر سلبا على الحوت والعذراء والقوس والجوزاء وإيجابا على السرطان والحوت.
 
في 13 أيلول (سبتمبر) 2015 هنالك كسوف للشمس ولكن لن يرى في المملكة او الشرق الاوسط، وسوف يكون في برج العذراء وسوف يؤثر سلبا على العذراء والحوت والجوزاء والقوس. وإيجابيا على الثور والجدي.
 
خسوف القمر
في 4 نيسان (ابريل) 2015 هنالك خسوف للقمر وسوف يرى من المملكة ومنطقة الشرق الاوسط وسوف يكون في برج الميزان وسوف يؤثر سلبا على الميزان والحمل والجدي والسرطان وإيجابيا على الجوزاء والدلو.
 
في 28 أيلول (سبتمبر) 2015 هنالك خسوف للقمر وسوف يرى من المملكة ومن منطقة الشرق الاوسط وسوف يكون في برج الحمل وسوف يؤثر سلبيا على الحمل والميزان والسرطان والجدي، وإيجابيا على الاسد والقوس.
 
 
إذن بالنظر الى المعومات أعلاه، فإننا قد نستطيع ان نلخص بشكل موجز حالة كل برج خلال سنة 2015:
 
الحمل هذه السنة عادية جدا وليس هنالك تغييرات كبيرة على امورك لكنك تشعر بالراحة اكثر من السنوات الماضية؛ حيث ان تواجد زحل في برج القوس مفيد لك ويدعمك ببعض الحظوظ على مختلف المجالات كما ان تواجد المشتري ايضا في برج الاسد سوف يتابع دعمه لك في هذه السنة ايضا وحتى 11 آب (أغسطس)، لذا فإن الاجواء طوال هذه السنة سوف تكون لصالحك وليس هنالك كواكب تعاكسك ونقصد بالكواكب الكبيرة منها، ولكن هنالك بعض الفترات التي قد يكون وضعك بها متراجعا كوجود الشمس في الحوت او الميزان، لكن هذا شيء عادي يكون كل سنة. لكن بالنظر الى خسوف القمر فإنه سوف يؤثر عليك سلبا في هذه السنة في المرة الاولى في 4 نيسان (ابريل) حيث يكون مقابلك في برج الميزان وهذا ما قد يؤثر على علاقتك العاطفية وعلاقتك مع اصدقائك، والمرة الاخرى في برجك يوم 28 أيلول (سبتمبر) حيث يؤثر على جميع امورك ونفسيتك ايضا، لكن تعد فترة الخسوف سريعة جدا وليست طويلة والوحيد الذي قد يتأثر بها لمدة اطول هو مولود 4 نيسان (ابريل) فقط. لا نريد ان ننسى اورانوس الذي يتنقل في برجك منذ سنتين وسيتابع تنقله ابضا خلال هذه السنة ايضا لديك مؤثرا على مواليد 25 آذار (مارس) الى 8 نيسان (ابريل) بتأثيرات مهمة قد تغير مجرى حياتهم في بعض المجالات حسب وقوعها في السنة وحسب قرارك ايضا فقد تكون ايجابية وقد تكون سلبية. بالمختصر هي سنة جيدة بالنسبة اليك يا صديقي الحمل وبها بعض الامور الجيدة والتي قد تدعمك في حياتك لكن عليك الحذر من اورانوس وخسوف القمر فهما قد يدفعانك لبعض المشاكل والتراجع في حياتك.
 
الثور تبدو هذه السنة مختلفة عن السنوات الماضية يا ثور وقد تلاحظ التغيير في بدايتها، فقد خرج كوكب زحل من مواجهتك في برج العقرب حيث سوف تلاحظ التغيير في نفسيتك وأمورك العاطفية وعلاقاتك الشخصية كما انك تكون دؤوب لفعل بعض النشاطات ضمن حياتك الاجتماعية لانك مللت من الانغلاق طوال السنوات الماضية ان هذه السنة سوف تلقي الضوء اكثر على امورك العائلية ويزداد اهتمامك بتغيير مكان سكنك او عمل تغيير كبير على حياتك؛ حيث ان المشتري المتواجد في الاسد يواصل دفعك للتغيير على هذه الجهة بالاضافة لوجود الزهرة خلال هذه السنة في برج الاسد ايضا لمدة تزيد على ثلاثة اشهر. ليست فقط العائلة والبيت ما يهمك او ما سيتأثر من المشتري والزهرة، ايضا هنالك الصحة التي سوف تتابع اهتمامك بها وكثير منكم من يقوم بعملية جراحية او حمية غذائية لمعالجة مشكلة صحية او تحسين شكله الخارجي وقد يكون اكثر المتأثرين مواليد 5 الى 20 أيار (مايو). هنالك ايضا تحسن على الامور العاطفية كما ذكرنا سابقا وعودتك الى علاقات عاطفية ناجحة وربما فرص للارتباط بين 17 آذار (مارس) و11 نيسان (ابريل) وبين 4 و31 كانون الأول (ديسمبر)، كما تتحسن امورك الاجتماعية وتعود صداقاتك الى سابق عهدها بعدما تراجعت في السنتين الماضيتين وكل ذلك بسبب خروج زحل من البرج المقابل لك. اما وجود المشتري في الجزء الثاني من السنة ابتداء من 11 آب (أغسطس) في برج العذراء فقد يدعمك نفسيا وعلى الصعيد الاجتماعي وقد يجلب الحظوظ الى مواليد شهر نيسان (ابريل) على وجه التحديد. اما بالانتقال الى الخسوف والكسوف فلن يؤثرا عليك سلبا خلال هذه السنة ولكن كسوف الشمس في العذراء يوم 13 أيلول (سبتمبر) قد يمدك بالطاقة والحظوظ والأخبار الجيدة خلال تلك الفترة.
 
كل ما ذكر سابقا هو امور ايجابية، لكن لا تنسَ ان زحل سوف يعود الى العقرب بين 14 حزيران (يونيو) و16 أيلول (سبتمبر) مما يعود بك قليلا الى الاعوام السابقة من حيث المشاكل العاطفية وتوتر علاقاتك الاجتماعية ويبدو مواليد 15 الى 20 أيار (مايو) هم الاكثر تأثرا بذلك. في النهاية لقد لقبنا هذه السنة بالنسبة لك بسنة الحظوظ المتقطعة وذلك بسبب عدم استقرارها من ناحية الأحداث والحظوظ، والسبب بذلك زحل الذي يعود فجأة الى العقرب والمشتري في الثلث الاخير من السنة ببرج العذراء والذي ينهي سنتك بطعم رائع ومشرق.
 
الجوزاء هذه السنة قد تكون بها بعض التحديات يا جوزاء؛ فزحل قد يتواجد لمدة تزيد على ثمانية اشهر ببرج القوس وهو بيت العاطفة بالنسبة اليك كما حياتك الاجتماعية مما يجعل امورك العاطفية على المحك وإذا لم تكن حياتك العاطفية جيدة او علاقتك العاطفية بشريك حياتك واهنة فإنها تذهب مع الريح. كما ان علاقاتك الشخصية قد تتوتر وتفقد العديد من الاصدقاء وربما سمعتك تكون في تراجع وخصوصا مواليد شهر أيار (مايو). اما المشتري المتواجد في برج الاسد في الأشهر الثمانية الاولى فيدعم امورك الدراسية لمن هم على مقاعد الدراسة كما يكثر من اسفارك خارج البلاد. اما انتقال المشتري الى برج العذراء في آب (أغسطس) فإنه يدعم امورك العائلية ويكثر لك المناسبات العائلية وقد تربح ارثا عائليا كقضية معلقة، كما تهتم اكثر بصحتك وبشكلك الخارجي. اما بالنسبة للخسوف والكسوف فسوف يؤثر عليك كسوف الشمس الأول في الحوت يوم 20 آذار (مارس) ويوتر امورك العملية خلال تلك الفترة وعليك الانتباه لكل قرار عملي تتخذه، اما الكسوف الآخر في العذراء فسوف يكون في 13 أيلول (سبتمبر) فقد يوتر امورك العائلية ويجعل صحتك تتوتر ولا ينصح بالعمليات الجراحية. اذن هذه السنة سوف تكون حذرة على امورك العاطفية والاجتماعية يا صديقي ولكنك سوف تهتم اكثر بالعائلة وانتقالك الى بيت جديد فحاول ان تركز اكثر في قراراتك الشخصية ولا تجعل الحساسية الزائدة من الآخرين حولك تدفعك لقرارات متسرعة.
 
السرطان هذه السنة قد يكون بها استقرار وثبات بالنسبة لك فليس هنالك شيء ضدك بشكل قوي، لكن هنالك بعض الكواكب تدعمك وهو المشتري الذي سيكون في الاسد ثم في العذراء. ان المشتري في الاسد بين بداية السنة وحتى 10 آب (أغسطس) يدعم امورك المالية ويواصل دعمه لك ببعض المبالغ المتأخرة او نتائج ما تعبت به بالسنوات الماضية، مما يحسن من وضعك المالي وخصوصا لمواليد شهر تموز (يوليو). وبالمناسبة الزهرة في بيت المال خلال هذه السنة سوف تقضي وقتا طوبلا به مما يساعد اكثر في دخول المال الى جيبك. 
انتقال المشتري الى العذراء في 11 آب (أغسطس) قد يدعم وضعك الدراسي لمن هم على مقاعد الدراسة وأيضا في اسفارك وفي معاملات الهجرة والسفر وبالاخص لمواليد شهر حزيران (يونيو).
 
أما الكواكب المعاكسة لك فإن زحل قد يحذر صحتك قليلا خلال هذه السنة فالافضل ان تنتبه إلى وضعك الصحي وأن تريح نفسك من كثرة التفكير، وخصوصا مواليد شهر حزيران (يونيو) من يهتمون بصحتهم اكثر خلال هذه السنة، وذلك للزوم ذلك او لرغبتهم بأن تكون جاذبيتهم اعلى. وبالحديث عن كسوف الشمس وخسوف القمر، فإن لهما تأثيرات عليك خلال هذه السنة، ولنبدأ بخسوف القمر فقد يؤثر على امورك الصحية وعلاقاتك داخل بيتك يوم 4 نيسان (ابريل)، فالافضل الحذر على قراراتك العائلية وصحتك خلال تلك الفترة، كما قد يؤثر على اعمالك وعلى القرارات العملية خاصتك يوم 28 أيلول (سبتمبر) في خسوفه الثاني. 
 
اما كسوف الشمس يوم 20 آذار (مارس) فإنه سوف يكون لصالحك وقد يجلب لك هذا الكسوف بعض الاخبار والاحداث الجيدة ولصالحك.
اذن هذه السنة هي سنة استقرار وهدوء بالنسبة لك لأنه ليست هنالك احداث جوهرية او تغييرات، كما انك قد تتمتع باستقرار من النواحي العاطفية والعملية وبعض الدفعات المالية التي قد تسرك.
 
الأسد الأمور خلال هذه السنة يا اسد سوف تكون ممتازة وربما افضل من السنة الماضية؛ فالمشتري ما يزال في برجك حتى 10 آب (أغسطس) وهذا ما يعطيك الحظوظ والفرص والاحداث التي سوف تكون لمصلحتك، اما بالنسبة لانتقال المشتري بعد ذلك الى بيت المال في 11 آب (أغسطس) فسوف يجعل وضعك المالي مرتاحا وما تعبت به في السنوات الماضية سوف تحصل به على نتيجة. اما الزهرة فسوف تقضي في برجك وقتا اكبر من المعتاد وسوف تزورك لفترة تزيد على ثلاثة اشهر بين 6 حزيران (يونيو) و18 تموز (يوليو) وبين 31 تموز (يوليو) و8 تشرين الأول (أكتوبر)، وهذا ما يجعل جاذبيتك وحضورك عاليا جدا ويجلب لك الفرص العملية ايضا والفرص لدخول بارتباط او علاقة متينة.
 
زحل الكوكب الذي لا تحبه قد يعود الى بيت الصحة والعائلة خلال هذا الصيف ولكنها عودة سريعة وخاطفة بين 14 حزيران (يونيو) و16 أيلول (سبتمبر)، ولكن من سيتأثر به هم مواليد 19 الى 22 آب (أغسطس) وقد يؤثر فقط على الامور داخل بيتك وسير علاقاتك العائلية بالاضافة الى صحتك، اما وجوده في بقية هذه السنة في برج القوس فقد يدعمك ويجلب لك بعض الحظوظ ايضا.
 
اما خسوف القمر وكسوف الشمس خلال هذه السنة يا صديقي فلن تتأثر بهما وستكون بعيدا كل البعد حتى ان خسوف القمر في برج الحمل يوم 28 أيلول (سبتمبر) قد يكون لصالحك ويجلب لك الأحداث السعيدة. 
اذن هذه السنة تدعمك يا اسد بأعمالك وبراحتك النفسية ويمكن ان يحدث ارتباط عاطفي فحاول ان تستغل هذه السنة جيدا لأنه ليست هنالك سنة مشابهة لها قريبة وقد تضطر ان تنتظر 12 عاما أخرى. 
 
العذراء لقد حضرت 2015 ومعها الفرج لك يا عذراء؛ فالمشتري خلال الصيف سيكون في ضيافتك وهذا ما سيجلب لك الاجواء الرائعة من تسلية وفرص عملية وشعبية بين الآخرين وقد يكون الأكثر تأثرا من تواجد المشتري في برجك بين 11 آب (أغسطس) ونهاية العام مواليد شهر آب (أغسطس) على وجه التحديد. 
 
هنالك ايضا الزهرة التي سوف تبقى في برجك لمدة اطول من المعتاد بين 18 و31 تموز (يوليو) والفترة الاخرى بين 8 تشرين الأول (أكتوبر) و8 تشرين الثاني (نوفمبر)، وهذا يعني ما يقارب الشهرين مما يزيد فرصك العملية وجاذبيتك للجنس الآخر، كما أن هنالك فرصا جيدة للارتباط في تلك الفترات. 
 
لقد أخبرناك يا صديقي بالأخبار الجيدة والآن سوف يكون لديك بعض التراجعات والسلبيات خلال هذه السنة ومنها زحل الذي سيتواجد بين بداية السنة وحتى 13 حزيران (يونيو) وبين 17 أيلول (سبتمبر) وحتى آخر العام في برج القوس سوف يؤثر سلبا على اوضاعك العائلية والصحية وبالاخص مواليد شهر آب (أغسطس)، لذا عليك الاهتمام على اوضاعك العائلية وعدم اصدار قرارات متسرعة قد تندم عليها، اما الصحة فقد تهتم بها اكثر ويكون لديك بعض التراجع لذا عليك الاهتمام بمواطن ضعفك وإراحة جسدك قدر الامكان. 
 
زحل ليس الوحيد الذي قد يقلق راحتك خلال هذه السنة بل كسوف الشمس ايضا سوف يتعبك في الكسوف الاول يوم 20 آذار (مارس) ببرج الحوت وسوف تتأثر امورك العاطفية بهذا الكسوف لذا عليك الاهتمام والانتباه إلى علاقتك العاطفية في تلك الفترة. اما الكسوف الثاني في برجك يوم 13 أيلول (سبتمبر) سوف يوترك ويجعلك عدوانيا فابتعد عن اي قرار في جميع الاتجاهات في يومي 12 و13 أيلول (سبتمبر) وخصوصا مواليد 13 أيلول (سبتمبر). 
اذن سنة سوف تكون هادئة في بدايتها والحظ قد يقابلك بصيفها وخريفها، لكن عليك الانتباه إلى صحتك وعلاقتك مع افراد عائلتك.
 
الميزان تبدو هذه السنة هادئة يا صديقي وليس هنالك احداث مهمة او تغييرات جذرية لكن قد يكون ابرز الاحداث التي قد تهمك هي هذه السنة هي زحل الذي سوف يتنقل بين العقرب والقوس، فانتقاله الى برج القوس من نهاية السنة الماضية عمل على تحسين وضعك المالي المتراجع منذ سنتين مما يجعلك تشعر بتحسن مالي وتقل التزاماتك ومصاريفك لكن قد يضيق الوضع المالي لديك مرة اخرى بين 14 حزيران (يونيو) و16 أيلول (سبتمبر) بسبب عودة زحل الى بيت المال خاصتك برج العقرب خلال تلك الفترة، لذا عليك الاقتصاد في اموالك خلال فترة الصيف كي لا تقع بمطب مالي محرج وخصوصا لمواليد 18 الى 22 تشرين الأول (أكتوبر). 
 
اما اثناء تواجد كوكب زحل في برج القوس في الايام المتبقية من السنة اي بين بداية السنة و13 حزيران (يونيو) وبين 16 أيلول (سبتمبر) ونهاية العام فقد يؤثر على اوضاعك الدراسية ويجعل سوء الطالع متواجدا لديك بالدراسة، لذا عليك الانتباه إلى دراستك اكثر وبذل مجهود اكبر لنيل نتائج افضل وخصوصا لمواليد شهر أيلول (سبتمبر). وزحل بالقوس لن يؤثر على دراستك فقط بل على سفرك ومعاملات سفرك اذا كنت تسير في معاملات هجرة او فيزا او ما شابه، كما ان زحل في القوس يؤثر على تواصلك وشعبيتك بين الآخرين وخصوصا مع اصدقائك. 
 
وبالنظر الى كسوف الشمس وخسوف القمر فقد تتأثر بهما خلال هذه السنة وخصوصا خسوف القمر؛ حيث ان خسوف القمر الاول في برجك يوم 4 نيسان (ابريل) قد يحذرك من عدوانيتك ومن قراراتك المتهورة لأنك قد تندم وخصوصا في يومي 3 و4 نيسان (ابريل) وخصوصا مولود 4 تشرين الأول (أكتوبر). اما الخسوف الثاني يوم 28 أيلول (سبتمبر) في برج الحمل فقد يحذرك من قراراتك المتهورة على نطاق العاطفة ويدعوك للحذر على علاقتك مع شريك حياتك بين 27 و28 أيلول (سبتمبر) وخصوصا مواليد 28 أيلول (سبتمبر) الذين سيتأثرون اكثر من غيرهم بالخسوف ولسنة كاملة. اذن هكذا تبدو سنتك يا صديقي الميزان خالية من اي تأثيرات مهمة باستثناء الوضع المالي والدراسي وعلاقاتك الشخصية التي تتذبذب بين الاعلى والاسفل. 
 
العقرب تدخل هذه السنة بنفسية مختلفة جدا عن السنوات الماضية؛ فزحل لم يعد موجودا في برجك مما يجعل نفسيتك مرتاحة وصحتك افضل من السنوات الماضية ولكن زحل سوف يعود اليك خلال الصيف بين 14 حزيران (يونيو) و16 أيلول (سبتمبر) ولكنه لن يؤثر على مواليد العقرب كافة وإنما على مواليد 18 الى 22 تشرين الثاني (نوفمبر) فقط ويجعلهم يتذكرون مصاعب 2014، لذا عليهم الحذر في قراراتهم وأعمالهم لأن زحل سوف يضع المشاكل ويعطل مبادراتك وقد يجعل نفسيتك تتراجع الى الوراء.. 
المشتري ما يزال في بيت العمل خلال هذه السنة وتحديدا منذ بدايتها وحتى 10 آب (أغسطس)؛ حيث يدعمك بالفرص العملية الذهبية ومنكم من يحصل على عمل يغير له حياته او ينال ترقية في عمله الحالي. قد يدعم المشتري وجود الزهرة لفترة طويلة في برج الاسد بيت عملك بين تموز (يوليو) وبداية شهر تشرين الأول (أكتوبر) مما يجعل الفرص العملية اقوى. لكن لنعُد الى زحل قليلا وذهابه في اغلب ايام السنة باستثناء الصيف الى برج القوس بيت المال خاصتك يجعل الاموال شحيحة لديك مع كثرة المصاريف والالتزامات وقد تقع بمواقف مالية بين الحين والآخر، وخصوصا لمواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر). وبالنظر الى كسوف الشمس وخسوف القمر فإنهما لن يؤثرا عليك بتاتا خلال هذه السنة وتبدو مرتاحا من ارباك القمر والشمس لك. اذن هذه السنة تبدو افضل يا صديقي من السنوات الماضية، لكن انتبه من الصيف فهو مقلق بالنسبة لك لما فيه من ذكريات قد يجلبها لك زحل مرة اخرى.
 
القوس تعد هذه السنة مهمة لك وبها تحديات كبيرة بالنسبة لك، وذلك بسبب وجود زحل في برجك الذي دخل الى برجك من 22 كانون الأول (ديسمبر) الماضي مما يحثك الفلك على الانتباه إلى قراراتك ونفسيتك والابتعاد عن كل ما قد يضايقك او يجعلك تتراجع معنويا. عليك ان تفكر بشكل ايجابي وأن تبتعد عن السلبية في تفكيرك لأنها قد تجعلك تتخذ قرارات ليست في مكانها. وقد يريحك زحل خلال فترة الصيف بين شهري حزيران (يونيو) وأيلول (سبتمبر) برجوعه مرة اخرى الى برج العقرب، وهذا ما يجعلك تستنشق انفاسك، وأمورك المعطلة تسير بعد ان كانت متوقفة، اذن فالتحذر يا قوس من زحل فقد يهذب لك حياتك وسوف يكشف لك بعض الاسرار والحقائق التي قد تكون صعبة عليك في البداية كلن بعد ذلك سوف تفرح بالتغييرات، وقد يكون الاكثر تأثرا بزحل خلال هذه السنة هم مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر). 
 
المشتري بدوره سوف يساعدك خلال هذه السنة يا قوس فهو سوف يتواجد في بيت عملك بين 11 آب (أغسطس) ونهاية العام وقد يفيدك ببعض الفرص العملية المهمة التي قد تغير حياتك 360 درجة للأفضل وقد يكون الاكثر حظا بهذه الفرص هم مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر). لذا فإننا نرى ان مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر) هم الاكثر تأثرا بوجود زحل والمشتري خلال هذه السنة مما يجعلهم الاكثر تعرضا للتحديات فالافضل التريث قبل اي قرار. وبالانتقال الى خسوف القمر وكسوف الشمس فإننا نرى ان كسوف الشمس سوف يؤثر عليك بشكل كبير؛ فالاول يوم 20 آذار (مارس) سوف يؤثر على وضعك العائلي وعلى صحتك فالافضل أن تنتبه الى هاتين الجهتين بين 19 و20 آذار (مارس)، اما الكسوف الثاني في 13 أيلول (سبتمبر) في برج العذراء فسوف يؤثر على امورك العملية ويجعل الوضع حذرا من هذه الجهة فحاول الانتباه الى قراراتك. 
 
اذن هذه السنة غير سهلة بالنسبة لك فحاول الانتباه الى قراراتك ولا تجعل الكآبة تؤثر عليك.
 
الجدي تبدو هذه السنة هادئة جدا يا صديقي وليس هنالك احداث مهمة، فنرى ان الكواكب الكبرى والمهمة بعيدة كل البعد عنك وعن اعمالك وعاطفتك وحتى صحتك، لكن هنالك كوكب وحيد الا وهو اورانوس الموجود في برج الحمل وهو يؤثر بشكل عام عليك من ناحيتي الصحة والعائلة وقد لا يكون التأثير قويا كما انه قد يكون مقتصرا على مواليد كانون الأول (ديسمبر) فقط، والتأثيرات هي تغيير جذري على وضعك العائلي كحدث عائلي قوي يؤثر على حياتك بالاجمال او شيء قد يطرأ على صحتك بشكل مفاجئ قد يكون ايجابيا او سلبيا، وكما قلنا سابقا فإن التأثر بهذه الامور لن يطال الا بعض مواليد الجدي ونسبة قليلة ايضا.
 
اما بالنسبة لكسوف الشمس وخسوف القمر فسوف تتأثر بخسوف القمر فقط؛ حيث ان الخسوف الاول سوف يكون في بيت العمل برج الميزان يوم 4 نيسان (ابريل)، لذا عليك الحذر على قراراتك العملية ومبادراتك بين 3 و4 نيسان (ابريل). اما الخسوف الآخر فقد يكون في بيت الصحة والعائلة برج الحمل يوم 28 أيلول (سبتمبر) لذا احذر على قراراتك العائلية وابتعد عن العمليات الجراحية بين 27 و28 أيلول (سبتمبر). 
 
بالحديث عن العاطفة، كانت السنة الماضية والتي قبلها جيدتين للعاطفة وكان المشتري يدعمك، لكن خلال هذه السنة المشتري غير موجود والزهرة لن تزور برجك بتاتا هذه السنة الا في الايام الثلاثة الاولى من السنة مما يجعل وضعك العاطفي خلال هذه السنة هادئا بل مملا الى حد ما. 
استمتع يا صديقي الجدي بسنة هادئة جدا وليس بها تغييرات او احداث مهمة.
 
 
الدلو  تبدو هذه السنة افضل من السنوات الماضية لأنك سوف تبدأ سنتك بدون زحل ومشاكله، فتلاحظ التحسن على امورك العملية وابتعاد سوء الطالع عنك في اعمالك وتعود الحياة الى عملك ومن الممكن وجود بعض الفرص الجيدة خصوصا بين 4 و30 كانون الأول (ديسمبر)، ولكن سوف يعود زحل ليؤثر على اعمالك لفترة بسيطة بين 14 حزيران (يونيو) و16 أيلول (سبتمبر) ولكن سوف يتأثر فقط مواليد 14 الى 18 شباط (فبراير) بهذا التوتر فعليهم خلال فترة الصيف الحذر على قراراتهم العملية والابتعاد عن التهور. اما المشتري فما يزال في بيت عاطفتك ببرج الاسد مما يجعل الاجواء العاطفية ممتازة بل افضل من السنة الماضية لأن الزهرة سوف تنضم الى المشتري في الاسد لمدة تزيد على ثلاثة اشهر، مما يجعل جاذبيتك عالية جدا واحتمال دخولك في الحب تزداد او يكون لديك ارتباط وخصوصا مواليد شهر شباط (فبراير) على وجه التحديد. 
 
اما بالنسبة لخسوف القمر وكسوف الشمس خلال هذه السنة فليس هنالك تأثيرات عليك يا صديقي ايجابا او سلبا، ولكن عليك ان تعتني بمصاريفك وعدم توقيع المستندات المالية والمناقصات يوم كسوف الشمس في بيت مالك يوم 20 آذار (مارس). اما الامور الاخرى فتبدو عادية جدا وليس هنالك تغييرات مهمة، ولكن حاول ان تستمتع بأجوائك الاجتماعية المسلية والصاخبة طول هذه السنة بالاضافة لفرص الزواج، لكن عليك مداراة فترة الصيف على وجه التحديد.
سنة جيدة بانتظارك فحاول ان تستغلها جيدا.
 
الحوت هذه السنة مليئة بالاحداث بالنسبة لك يا حوت ومغايرة جدا عن السنة الماضية، فالكواكب كلها تهمك وتؤثر عليك من المشتري الى زحل بالاضافة الى كسوف الشمس. لذا لنرَ تأثيرات الكواكب عليك خلال هذه السنة ولنبدأ كالعادة بالاخبار الحلوة، فالمشتري سوف يتواجد في بيت العاطفة برج العذراء بين 11 آب (أغسطس) ونهاية السنة، وهذا ما يجعل الفرص العاطفية متواجدة للدخول في علاقة عاطفية جديدة وربما زواج كما تزداد جاذبيتك للجنس الآخر، والمشتري لن يؤثر فقط على وضعك العاطفي وحصولك على فرص للارتباط او علاقة حب جدية بل على اوضاعك الاجتماعية وشعبيتك بين الناس وفي حضورك وازدياد عدد اصدقائك وقد يكون الاوفر حظا بكل هذا خلال هذه السنة هم مواليد شهر شباط (فبراير).
 
اما بالنسبة للأخبار السيئة فزحل كوكب المتاعب سوف يكون متواجدا في اغلب اشهر السنة في بيت العمل مما يجعل وضعك العملي متوترا وتزداد عليك الضغوطات ويكون لديك بعض التحديات في عملك فانتبه من اي قرار وحاول ان لا تتهور في قراراتك العملية فقد تبقى من غير عمل لمدة طويلة فاحذر وخصوصا مواليد شهر شباط (فبراير) ايضا. اذن نلاحظ ان مواليد شهر شباط (فبراير) هم الاكثر تأثرا بهذه الاحداث خلال هذه السنة من ايجابيات او سلبيات لكن بالطبع الكل سوف يتأثر من هذه الاحوال.
 
بالذهاب الى كسوف الشمس فقد تتأثر به يا صديقي؛ فالأول سوف يكون في برجك يوم 20 آذار (مارس) سوف يؤثر على نفسيتك وأدائك وعلى قراراتك فاحذر بين 19 و20 آذار (مارس) من اي قرار يضرك على جميع الاتجاهات. اما الكسوف الآخر في برج العذراء يوم 13 أيلول (سبتمبر) فد يؤثر على علاقتك العاطفية وعلاقتك بشريك حياتك، فالأفضل ان تنتبه إلى اي قرار بين 13 و14 أيلول (سبتمبر). 
اذن تمتع يا صديقي بأجواء عاطفية نارية واجتماعية مسلية وابتعد عن اي قرارات متهورة على نطاق العمل لسنة جيدة وداعمة.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار