توقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 5 إلى الخميس 11 كانون الاول 2014

  • تاريخ النشر: السبت، 06 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 5 إلى الخميس 11 كانون الاول 2014
مشاهير برج القوس
 
ميرفت أمين – محمود ياسين
 
مواصفات برج القوس
 
يسعى مولود القوس لأن تكون حياته مريحة وأفضل ما يمكن. يختار مهنة تؤمن له مردودا ماليا يساعده على الاستقلال والتحرر باكراً من عائلته. أما الفتاة فتتزوج باكراً. يجيد عمل شيئين في آن واحد ويحترم الاعمال ذات المستوى الفكري الراقي. وإذا غامر في حياته بعمل ما وفشل يصاب بخيبة وقلق يؤثران على نفسيته، لكنه لا يلبث أن يقف من جديد بقوة مضاعفة لأن ما من أحد يستطيع الوقوف في وجهه والسيطرة على مجريات حياته وأموره. يملك من البديهة وحسن التصرف في الامور الاكثر تعقيداً. إنه داهية يصعب اللحاق به. قد تنزعج من تصرفات تصدر عن هذا المولود فاللامبالاة عنده قد تثير غضبك بينما هو يحلق في أجواء أخرى.
 
أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع
 
تسجل بداية الاسبوع قمراً مكتملاً في برج الجوزاء الهوائي ما يجعل مواليد الجوزاء، الميزان والدلو أكثر تكيّفاً مع الأجواء. ومع تبدل الظروف تسير الأمور بشكل أفضل بحيث تعوض عن الوقت الضائع، تتكيف مع المستجدات وتتقبل كل الشروط إذا كانت تخدم مصالحك وأهدافك. تغمرك هذه التأثيرات الايجابية بالعزيمة وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق.
كذلك يسجل هذا الاسبوع تراجع كوكب المشتري في برج الاسد الناري وقد يتسبب من الآن حتى نيسان من العام المقبل ببعض سوء التفاهم والانفعالات الشديدة كما يشير الى بعض العثرات. وقد يتسبب ببعض التأجيل والتسويف هذه الاجواء السلبية تعاكس كل من مواليد الاسد القوس والحمل.
 
الحمل
 
مهنياً: يشكل أورانوس زاوية جيدة مع القمر المكتمل في برج الجوزاء ما يعني أحداثاً ايجابية مفاجئة وقد تحقق إنجازات كثيرة بفضل المشتري الذي يحمل اليك المكاسب المالية والمادية لتوقع اتفاقات مالية.
 
عاطفياً: يحيطك كوكب الحبّ بالدفء والطمأنينة ويؤمن لك جلسات لطيفة ومميزة تغنيك بطاقاتها الايجابية وتدفعك نحو الارتباط بصورة تلقائية. للمتزوج بانتظاره خبر مفرح سفر شراء بيت أو مولود جديد.
 
الثور
 
مهنياً: يعدك الفلك بأسبوع واعد ناجح وفعال. يدعم الحظ معظم تحركاتك وتساعدك الظروف على التحضير جيداً كما تلعب الصدف دوراً هامّا، لكنّ قدراتك هي التي ستجسّد التمنيات والتوقعات.
 
عاطفياً: تعيش أسبوعاً واعداً تبدو المشاعر رقيقة وتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات لكي تتعرّف إلى شريك العمر. إنّ الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر بعد أن بَعُدت كثيراً في الأسابيع السابقة.
 
الجوزاء
 
مهنياً: يلمع نجمك وتفيض حيوية وتسير بخطى سريعة وتتخذ المبادرات وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على أعمالك كما تتمتّع بقوّة مميّزة وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة.
 
عاطفياً: لا بدّ من أن تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد، قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية والعائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك.
 
السرطان
 
مهنياً: لن تتحرك عجلة أعمالك أو الارتباطات بشكل واضح في هذه الفترة بسبب تراجع المشتري في برج الاسد ما قد يعرض بعض أعمالك للتأجيل والتسويف.
 
عاطفياً: إذا أردت الزواج فهنيئاً لك إذ قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها. هذا الاسبوع يحمل جديداً، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن.
 
الاسد
 
مهنيًّا: تحظى بدعم فلكي مناسب وغير منتظر فتبدو مشرقاً بطاقتك وابتسامتك الساحرة. تحمل اليك الشمس أجمل التأثيرات وأكثرها دفئاً، وتغمرك بحرارتها النشيطة والمنعشة.
 
عاطفيًّا: وجود كوكب الحبّ في القوس الصديق يتيح لك فرص التواصل مع المحيط بصورة تلقائية. كلّ الانظار مشدودة إليك ولا بدّ من أن تترك أثراً جميلاً أينما حللت. تتمتّع بالثقة والهدوء والنضج وتتخطى الخجل الذي كان يقف حاجزاً بينك وبين الآخرين.
 
العذراء
 
مهنياً: تختلط عليك الامور إذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط فالقمر في الجدي يثير الاضطراب والتوتر ولن يسهل عليك إحداث التغييرات إذ إن مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك. احذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة.
 
عاطفياً: تتحرّر من الشعور المهني الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبك الواسع للحياة فتنعم بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي.
 
الميزان
 
مهنياً: تتمتع بدعم فلكي مميز من القمر سيسير معك لينير دربك وليبرزك الى النور وربما للتألق، فأفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية وحلّ المشكلات بموضوعية تامة.
 
عاطفياً: لا تزال الأوضاع العاطفية تسير على نحو ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات، ذلك لتثبت صدق نياتك ومحبتك. تتخلص من عقدة الغيرة وتتحرر من قيود فرضت عليك أخيراً. كلّ هذه الأمور تساهم في تلطيف الأجواء وإعادة اللحمة وتقريب المسافة بين الطرفين.
 
العقرب
 
مهنياً: يحمل إليك هذا الاسبوع الأخبار الجديدة والوعود والاشراق والجمال والسعادة يعوّضك عن فترات قاتمة سابقة أو لاحقة ما يجعلك تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في أسبوع مليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة.
 
عاطفياً: تعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق.
 
القوس
 
مهنياً: لا يناسبك وجود القمر المكتمل في الجوزاء فهو يثير قضية شراكة كما يشير الى أحداث غير متوقعة لا تتوافق مع رغباتك، لذلك انتظر سوء تفاهم على مستوى بعض الاتصالات وكن متقبلا لبعض الاشارات والنصائح.
 
عاطفياً: تنعم بأوضاع فلكية داعمة لعواطفك وقد يكون هذا الاسبوع واحداً من أكثر الاسابيع رومنسية ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحبّ كما في أيّ علاقة شخصية أو عائلية. تعيش أوقاتاً نادرة واستثنائية.
 
الجدي
 
مهنياً: تستقيم الأمور وتسير الامور على وقع سريع وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث، إذ إن كوكبي اورانوس والمشتري يشكلان طالعاً جيداً يشير الى تغييرات إيجابية في حياتك.
 
عاطفياً: قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً.
 
الدلو
 
مهنياً: يتناغم القمر المكتمل في الجوزاء الصديق لإسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والاجواء العذبة ويقرع الحظ بابك ويفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً دسمة يجب أن تلتقطها.
 
عاطفياً: تبدو الحياة العاطفية أكثر غنى ورونقاً ولم تنس أنك تمر بفترة رائعة على الصعيد العاطفي. وجود الزهرة في القوس يحمل إليك الحبّ، كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب.
 
الحوت
 
مهنياً: يطلّ عليك هذا الاسبوع بطوالع فلكية دقيقة وتأثيرات فلكية معاكسة وعلاقات إنسانية معقدة وقصص تتعلق بالكثيرين تقتحمك مع وجود الكواكب مجتمعة في القوس، تضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها.
 
عاطفياً: يشهد هذا الاسبوع تناقضاً في حياتك العاطفية وبلبلة وصخباً في بعض الاحيان، يجعلك غير قادر على فهم ما تريد او على ادارة شؤونك الشخصية كما ترغب. تتلقى دعوات كثيرة وتكون حياتك الاجتماعية غنيّة.
 
 
 
توقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 5 إلى الخميس 11 كانون الاول 2014
 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.