رمضان 2024: قائمة أبرز النجوم العرب في المسلسلات المصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
رمضان 2024: قائمة أبرز النجوم العرب في المسلسلات المصرية

بدأ العد التنازلي للسباق الرمضاني 2024، الذي يشارك فيه حشد ضخم من النجوم بمسلسلات درامية متنوعة الحلقات والمحتوى، وعبر مختلف القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية، كما بدأت ملامح الموسم الدرامي الأشهر تتكشف، مزيحة الستار عن أبرز النجوم العرب المشاركين بالمسلسلات المصرية في رمضان 2024.

إليكم قائمة أبرز النجوم والنجمات العرب المشاركين في موسم دراما رمضان 2024..

مسلسل الحشاشين رمضان 2024

لا شك أن مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز، بتوقيع المؤلف المتميز عبد الرحيم كمال صاحب البصمات الدرامية الصوفية الشهيرة للمخرج بيتر ميمي، من أكثر الأعمال المصرية المنتظرة في موسم رمضان 2024.

يشارك في مسلسل الحشاشين 2 من أبرز نجوم الدراما العربية، وهما الفنانة السورية سوزان نجم الدين والفنان اللبناني نيقولا معوض.

سوزان نجم الدين في الحشاشين

تقدم سوزان نجم الدين دور شر جديد في مسلسل الحشاشين في رمضان 2024، تأخذ النجمة على عاتقها مسؤولية التعاون مع فنانين كبار ونجوم بارزين داخل العمل الرمضاني، وأوضحت أنها ستقوم في المسلسل بدور إحدى حارسات قلعة ألموت التي يحكم منها حسن الصباح -كريم عبدالعزيز- جماعته.

سوزان نجم الدين ظهرت على البوستر الخاص بها بفستان أحمر ناري من قماش الساتان واعتمدت تصفيفة شعر غجري حيث تركت شعرها الطويل المموج منسدلاً بخشونة فوق أكتافها، مع نظرة تنذر بالكثير، كما اعتمدت سوزان نجم الدين الكثير من المجوهرات في إشارات درامية كثيرة أبرزها الطمع والطموح، ولكنها لم تسرد الكثير عن دورها المنتظر عرضه قريباً.

نيقولا معوض الحشاشين 2024

يقدم الفنان نيقولا معوض شخصية استثنائية هذا العام في مسلسل الحشاشين، وهي شخصية الشاعر عمر الخيام، لم يكن الخيام شاعراً فحسب، ولكنه كان عبقرياً من نوع خاص  ونادر، فقد كان عالماً في العديد من المجالات منها الرياضيات والفلسفة والفلك إلى جانب الفقه واللغة وأيضاً التاريخ.

نيقولا معوض كتب معقباً على تجسيده لشخصية عمر الخيام، أن التمثيل يمنح الفنان ميزة مهمة للغاية، وهي أن يصبح من يريد كيفما يريد وأن يشعر بما يريد أن يشعر، واصفاً شخصية الخيام بالتفرد.

نور اللبنانية في جودر

تكرر الفنانة اللبنانية نور تعاونها مع النجم المصري ياسر جلال بعد مسلسل رحيم، وهذه المرة تشاركه بطولة مسلسل جودر المستوحى من قصص ألف ليلة وليلة، عالم الفانتازيا الساحر الذي سيقدم فيه ياسر جلال شخصية جودر، الأخ الذي يقع فريسة غيرة إخوانه، مما يعرضه لمخاطر عدة قبل أن تتغير حياته تماماً ويصبح من الأثرياء.

شخصية "شواهي" هي الشخصية التي تقدمها نور في مسلسل جودر: ألف ليلة وليلة، وقد أكدت الفنانة  الشهيرة أن الشخصية شريرة تخوض أحداثاً مشوقة للغاية وجديدة عليها من حيث الشكل والمضمون، لافتة إلى أن الفنان يجب أن يغير من جلده كل فترة، وأن الدور من الأدوار التي يحب الممثل أن يلعبها، كما أشادت نور بمسلسلات الـ15 حلقة، مؤكدة أن هذه النوعية تخفف من الضغط على الفنانين.

منذر رياحنة في المعلم

يقدم الفنان الأردني منذر رياحنة دور تاجر أسماك كبير في السوق، ويقف أمام الفنان مصطفى شعبان في مسلسل المعلم المقرر عرضه في رمضان المقبل، وخلال الأحداث يحاول رياحنة الاستيلاء على زعامة سوق السمك من مصطفى شعبان، ويكرر الفنان الأردني بهذه الثيمة أدوار الشر التي نجح فيها وأحبه الجمهور من خلالها.

عائشة بن أحمد في بدون سابق إنذار

تشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بطولة مسلسل بدون سابق إنذار للمخرج هاني خليفة، أمام النجم آسر ياسين، وتقدم فيه دور الزوجة التي تعمل في إحدى الشركات العقارية، وأكدت عائشة أن هذا المسلسل جديد ومختلف عن أي دور قدمته فيما سبق، مشيرة إلى أن المسلسل يضم العديد من القضايا وهو إنساني اجتماعي.

لمزيد من التفاصيل حول القائمة الكاملة للفنانين العرب المشاركين في مسلسلات رمضان 2024 يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار