مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية أنيقة جمعت بين الطابع الرومانسي البسيط والمظهر الكلاسيكي تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022. لذلك ظهرت الأزياء مميزة للغاية بحيث تتناسب مع المرأة في مختلف الأوقات.

الرومانسية عنوان Alberta Ferretti

حيث جاءت مجموعة أزياء Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022 مميزة وغير تقليدية للغاية، فقد تم التركيز على تقديم أزياء رومانسية من الدرجة الأولى. وقد صرحت المصممة Alberta Ferretti السر وراء حبها للرومانسية. حيث قالت "إن الرومانسية ليست أسلوب الهروب لتجنب المشاكل والعيش في عالم خيالي، بل هي طريقة لتصفية ذهنك لأنها تساعدك لمواجهة المصاعب اليومية لكِ". 

فقد تم التركيز على تقديم ملابس بسيطة وأنيقة يمكن أن تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة، إلى جانب ظهور بعض القطع التي يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة في المناسبات المهمة. لذلك بدت المجموعة مزيج رائع بين الإطلالات العملية والكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

تفاصيل أزياء Alberta Ferretti

خطفت أنظارنا موديلات الملابس الرسمية بشكل كبير خلال مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022. فتم تقديم البدلة الرسمية التويد الكلاسيكية بشكل راقي فريد من نوعه يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية الأنيقة خاصة وأن الجاكيت تميز بقصة واسعة وبنطلون شارلستون. إلى جانب تقديم البدلة الستان بألوان داكنة بشكل رائع يمكن أن يعكس إطلالة رائعة لكِ.

ظهرت موديلات مختلف من السترات بحيث تتناسب مع المرأة في مختلف الأوقات، فلفت أنظارنا البليزر الكلاسيكي البسيط والمطبوع بنقوش مميز. إلى جانب تقديم السترات الجلد بأشكال متنوعة بحيث تكون اختيارك بطريقة عصرية أو كلاسيكية مميزة تمنحك إطلالة رائعة. كما تم تقديم السترات العصرية المربعة القصيرة بشكل عملي رائع.

تم التركيز على تقديم البنطلونات الشارلستون سواء بشكل مناسب للسهرة المرصع بالتفاصيل اللامعة أو الذي يتميز بأقمشة الشيفون بشكل ساحر. إلى جانب الموديلات المطبوعة بنقوش متداخلة بحيث تعكس مظهر مميز لكِ. كما ظهر البنطلون الكلاسيكي البسيطة بقصة رسمية بحيث يتناسب معكِ.

ظهرت موديلات متنوعة من التنانير في مختلف الأوقات فظهرت التنورة العصرية القصيرة الجلد أو المزينة بالفيونكات بشكل رائع. كما خطفت أنظارنا المعاطف التي تم تقديمها خلال مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022 والتي جاءت بأشكال كلاسيكية وعصرية بحيث تتناسب معك في مختلف الأوقات.

فساتين Alberta Ferretti

ظهرت الكثير من موديلات فساتين السهرة والكاجوال الرومانسية خلال مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022 وظهر هذا بشكل واضح سواء من خلال الفيونكات التي زينت الفساتين والأقمشة الناعمة التي تم الاعتماد عليها مثل الستان والشيفون والدانتيل.

حيث سيطرت الفساتين القصيرة المزينة بفيونكة على الصدر أو الرقبة مع كشاكش غير منتظمة بشكل عصري مبتكر بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية. إلى جانب تقديم فساتين السهرة المزينة بالشراشيب بشكل راقي وأنيق للغاية بحيث تتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز ولكن بطريقة فريدة من نوعها.

خطفت أنظارنا فساتين السهرة الفخمة البسيطة أو المطرزة بشكل راقي والتي جاءت بقصات منسدلة على القوام ومنفوشة في بعض الأحيان بشكل جذاب وساحر بحيث يتناسب معك في المناسبات بطريقة أكثر من رائعة تخطف الأنظار إليك.

إكسسوارات Alberta Ferretti

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022 بين البوت الطويل الذي يغطي الركبة والتصميمات البسيطة التي تصل إلى الركبة أو منتصف الساق أو الموديل مرتفع الكاحل. إلى جانب تقديم الأحذية الذكورية البسيطة بتصميم الـ Loafers بشكل أنيق وراقي. كما خطفت أنظارنا الأحذية الـ Mule المزينة بالفيونكات بشكل مسطح.

أما الحقائب فبدت ذات تصميم كلاسيكي بسيط فظهرت حقائب اليد وحقائب الكتف بشكل أنيق يمكن أن يلبي ذوقك. إلى جانب ظهور الحقائب ذات اليد السلسلة المعدنية بطريقة عصرية رائعة بحيث تتناسب معك في المناسبات المهمة.

سيطرت القبعات على مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2022 بين القبعة الدلو والقبعة البيريه ذات التصميم الباريسي المميز. فجميع الموديلات جاءت رائعة ومناسبة لذوق المرأة العصرية في مختلف الأوقات بشكل مبهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار