مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2024

كانت قلعة سفورزيسكو التاريخية في ميلانو بمثابة الخلفية المهيبة لمجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week وهو عرض انضمت إليه روح الطبيعة نفسها، مما يضفي لمسة غير متوقعة على إبداعات أزياء فيريتي التي صممتها من الشيفون الحريري ولكن حتى وسط الأجواء المحيطة، كانت التصاميم هي التي احتلت مركز الاهتمام.

يكمن إرث ألبرتا فيريتي في فساتينها الأثيرية الرائعة، فساتين رائعة للغاية ويبدو أنها موجودة في عوالم الأساطير ومع ذلك، فإن مجموعة ربيع وصيف 2024 لم تقتصر على تصميم فيريتي المميز، ردد الشيفون الأبيض مع صدّر غير متناظر ومكشكش، أناقة روما القديمة، بينما ظهرت اللمسة المعاصرة واضحة في الفساتين المزينة بتفاصيل حلقات معدنية وفتحات جانبية تحدها سلاسل معدنية وقد لخصت المجموعة ذات اللون الوردي هذا التطور الحديث.

مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2024

  • تشتهر ألبرتا فيريتي بخياطة عبايات وفساتين الحالمة، لكن بالنسبة  لربيع 2024، تفكر المصممة الإيطالية أكثر في الحياة اليومية من خلال الأقمشة القطنية والقمصان والقطع المنفصلة (حتى ملابس السباحة) التي قد يرغب عميلها في الوصول إليها عندما لا يرتدي ملابسه بالكامل. 
  • من خلال إدراك أن احتياجات الملابس النسائية أصبحت متنوعة، فقد أظهرت مجموعة فيريتي تنوعاً ملحوظاً، شاركت الفساتين التي تعكس الأجواء المريحة لملابس المنتجعات في المدرج مع بيجامات قطنية مخططة منفصلة ​​وفساتين على شكل قميص متجددة الهواء مثل القفاطين ومزيج أنيق من الأشكال المصممة خصيصاً، ألمحت هذه القطع إلى الإجازات والعطلات الطويلة، بعيداً عن ملابس السهرة من الشيفون.

  • لا تتخلى فيريتي عن عاداتها بشكل كامل، لا يزال هناك الكثير من الأقمشة الخفيفة والشفافة وملابس السهرة، لكنها تقدم أيضاً بدلات الكتان وفساتين القمصان.

  •  حتى عندما نرى العبايات، فهي تتميز بصدرية منسوجة من أشرطة (مع ذيول معلقة بأناقة) وتنورة من التول، مما يمنحها لمسة عصرية.

  •  تجسد كل مجموعة شعوراً بأنه بغض النظر عن المكان الذي يذهب إليه مرتديها، فإنه لا يزال يعيش في عالم فيريتي الساحر.

أكثر ما يميز مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2024

  • أظهرت الملابس مجموعة من التصميمات بدءاً من القصات الرفيعة والأنماط كبيرة الحجم وحتى التصميمات ذات الجيوب المفيدة.
  •  وفي خروج عن معايير السهرة، تم تقديم فساتين شبكية مصممة بمهارة لتعكس منحنيات الجسم الطبيعية ومجموعة رائعة من الفساتين المصنوعة من أشرطة حريرية متشابكة، مع نمط بتصميم هالتر يأسر الخيال.
  • من القمصان القطنية والسراويل المزينة بخطوط بارزة إلى التداخل المبهج بين الفساتين الطويلة والقصيرة باللون الأبيض الناصع، تحدثت كل قطعة بلغة البساطة الأنيقة. 
  • كان الفستان البيج المميز الذي يصل إلى الأرض يشع بالرقي وتخللت المجموعة أنماط الأزهار والتي تناقضت بشكل جميل مع فستان أنيق مكشوف الكتفين باللون الوردي.
  • على الرغم من أساليب التصميم المتعددة التي ظهرت في مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2024، إلا أن المجموعة احتفظت بجوهرها في الفساتين باللون الأبيض النقي، إنها شهادة على حقيقة أن الملابس المصنوعة ببراعة تظل خالدة، كما أكدت فيريتي بنفسها.
  •  لقد ابتعدت عن الملابس البراقة وركزت على الملابس " للنساء الحقيقيات "، تلك التي تتناغم بين الجمال وسهولة الارتداء وقد تبنى خطها لهذا الموسم هذا المبدأ، مع التركيز على التصميمات.

ملخص مجموعة Alberta Ferretti ربيع وصيف 2024

يكمن جمال مجموعة ربيع وصيف 2024 في توازنها، الخالد والمعاصر، الأثيري والعملي، أثبتت ألبرتا فيريتي، مع الكشف عن مجموعتها لربيع وصيف 2024، مرة أخرى أنها لا تزال قوة لا تقهر في عالم الموضة، حيث تقدم الأناقة موسماً تلو الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار