مجموعة Alberta Ferretti خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 09 مارس 2023
مجموعة Alberta Ferretti خريف وشتاء 2023

قدمت ألبرتا فيريتي مجموعة  Alberta Ferretti خريف وشتاء 2023 في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، تحت عنوان "After Dark Blooms"، مع أسلوب المصممة الأنثوي المميز بلمسة من التقلبات غير المتوقعة، المجموعة مستوحاة من حديقة ليلية والعرض افتتحت بفستان بدون حمالات مصنوع من القماش المناسب بلون رمادي كان هذا الاختيار من القماش وهو مادة الخياطة خروجاً عن الأقمشة المعتادة التي تشتهر بها فيريتي، لكنها أوضحت أنها تريد أن تجسد شعوراً بالأنوثة الغريبة.

تفاصيل مجموعة Alberta Ferretti خريف وشتاء 2023

  • أطلقت Ferretti خطها الذي يحمل الاسم نفسه في عام 1981 واتجهت بشدة إلى الأنوثة وطوّرت سمعة يدها الخفيفة بفساتين الحفلات الجميلة، في الآونة الأخيرة ، تم دفعها إلى فئات أخرى ، حيث جربت الملابس اليومية غير الرسمية ووسعت من عروضها الخارجية، هذا الموسم، كان هناك كثرة من شيرلينغ، تم ارتداؤها عند الخصر بحزام متين أو مفتوحة فوق بنطلون تعلوه بقبعات واسعة الحواف.
  • ليس بالضرورة أن يكون ذلك مناسباً بشكل طبيعي لفيريتي، التي تكون في أكثر حالاتها إقناعاً عندما تمارس تلكِ اليد الخفيفة التي اشتهرت بها، سواء كان ذلك على فستان أحمر قرمزي مخملي مع انتفاخات خفية عند الوركين تبرز شكل الساعة الرملية أو على طول طويل.

  • كان هناك بدلة سوداء بأكمام مع لف ووشاح من المواد عند الخصر كان لها نفس تأثير التذرية.

  • استخدمت المصممة أزهار داكنة لرؤية للأناقة الدخانية والمغرية  الجديدة لألبرتا فيريتي.

  • كانت أرقى القطع الإيطالية المصنوعة يدوياً.

ملخص مجموعة Alberta Ferretti خريف وشتاء 2023

  • كانت Ferretti قوة مهيمنة في عالم الموضة لأكثر من أربعة عقود وقد اكتسبت سمعة طيبة لفساتين الحفلات الرقيقة والجميلة، في السنوات الأخيرة وسعت عروضها لتشمل الملابس اليومية غير الرسمية والملابس الخارجية ودمجت الشيرلينغ في تصاميمها هذا الموسم بطريقة جريئة وواثقة.
  • تتألق المصممة حقاً عندما تعرض لمستها الخفيفة والتي تتجلى في قطع مثل الفستان الأحمر القرمزي المخملي مع طيات على الوركين التي تبرز شكل الساعة الرملية أو بدلة سوداء مع تطور وشاح عند الخصر.

  • لطالما كانت موضة الملابس الداخلية موضة مستمرة واختتمت Ferretti، المعروفة بخبرتها في هذا المجال، عرض مجموعة Alberta Ferretti خريف وشتاء 2023 بسلسلة من الفساتين السوداء الشفافة من الدانتيل والشبك والشبكة المزخرفة، كانت أبرز ما في قسم الملابس الداخلية هي المظهر الذي دمج العناصر الشفافة مع القطع المصممة خصيصاً، مما يخلق أجواء بدوار العش دون ارتداء ملابس عارية بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار