مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2023

ألهمت الطبيعة والألوان المشمسة وزخارف الزينة والملاءمة المريحة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti لإنشاء مجموعة المنتجع ريزورت 2023، حافظت فيريتي على تركيزها الأساسي على احتياجات النساء، حيث قامت بموازنة الأنوثة المميزة للعلامة التجارية مع وظائف القطع النفعية والأشكال غير المعقدة، كل ذلك أثناء العمل مع التصاميم الطويلة والأحجام الممتعة لتقديم أزياء سهلة وعملية.

تفاصيل مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2023

  • تم وضع بدلات شبيهة بالبيجامات وفساتين طويلة مبهجة جنباً إلى جنب مع الملابس الخارجية العملية.
  • من المعاطف الطويلة إلى سترات السفاري، بالإضافة إلى سلسلة من البدلات العملية والأنيقة المصممة من أقمشة مختلفة صلبة الألوان، تتراوح من التفتا إلى نسيج البروديري الإنكليزي.
  • ظهرت أنماط شبيهة متعددة هنا بالإضافة إلى طباعتها على سترات وسراويل طويلة من الحرير السائل أو نسخها على قفطان مكرميه جميل. 

  • إلى جانب الزخارف الهندسية، قدمت زينة عباد الشمس لمسة من الغرابة على القمصان والفساتين الشفافة، بما في ذلك الفساتين الطويلة الساحرة من الزبرجد أو المغرة. 

  • استمر الموضوع النباتي في العبايات المصنوعة من الشيفون الأثير بالإضافة إلى فستان القميص المنتفخ ليتم ارتداؤه كقطعة قائمة بذاتها أو فوق السراويل القصيرة.

  • بينما يستأنف عملاؤها أيضاً تجمعات الحياة الليلية، أتاحت Alberta Ferretti مساحة لسراويل وفساتين الحفلات المفعمة بالحيوية والمغطاة بالترتر بأشكال وأحجام ودرجات مختلفة استحضرت ظلال البحر الأزرق المتلألئ، التي أضاف إلى الفساتين البراقة الأخرى التي عززت هالة المجموعة المشمسة.

أبرز القطع في مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2023

  • بدت الأحجام جيدة التهوية من معاطف الخندق والسترات ذات الشكل المستدير والبلوزات المفتوحة عند الكتفين جديدة ولكن ما برز هو الإصدارات الجديدة لفساتين Alberta Ferretti المتدفقة المميزة.
  •  تم تصوير المجموعة على شواطئ إيبيزا الصخرية الشمسة، في لوحة ألوان نابضة بالحياة من الألوان الترابية وطُبعت بزخارف مستوحاة من زخارف ماندالا أو بأزهار مائية وكان لها جاذبية خالدة يمكن أن تكون أيضاً جذابة للجمهور الشاب الذي يبحث عنه المصمم.

ملخص مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2023

حاولت Alberta Ferretti منذ فترة طويلة إعادة كتابة رموزها أو على الأقل تحديثها، مع التركيز بقناعة على الملابس اليومية الأساسية والاحتفاظ بجزء بسيط من فساتينها الأثيرية الشهيرة في المحادثة، هنا بدت وكأنها تعدل التركيز لصالح عرض أكثر توازناًـ لقد غرست مجموعة ريزورت 2023 بروح أكثر انتعاشاً وأعادت تقديم خيار أوسع لفساتينها الأنثوية، مع إضافة سلسلة من البدلات النفعية من الأقمشة الفاخرة كبديل رائع لبدلات البنطلون واللعب مع خياطة البيجامة بنسب مرنة وطويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار