مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2024

مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ما قبل خريف 2024  تثبت أن الواقعية والشعر ليسا مفهومين بعيدين، بل هما جانبان متماثلان ومتكاملان يحددان أسلوب ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، موهبتها في تحقيق التوازن بين الذوق الحقيقي والقدرة على التقاط السحر في كل التفاصيل واضحة في كل إبداعاتها للحياة اليومية مشوبة بالأحلام ويصبح العادي غير عادي وكل قطعة ملابس تحكي قصة فريدة.

صيغتها هي "ملابس نهارية مع سحر" وهي كلاسيكية إلى حد ما ولكنها معززة بالإبداع الخفيف والقدر المناسب من الحداثة، إنها لا ترجع إلى الماضي وهي مهتمة بالفروق الدقيقة أكثر من التصريحات الجريئة، في هذا الموسم، عرضت عليها مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2024، أسلوباً أساسياً في خزانة الملابس وغرست الأنوثة في البدلات الرجالية والملابس الرياضية وتنعيم النسب وتفضيل الراحة مع تفاصيل متقنة بما يكفي "لجعل كل قطعة تبدو مثيرة للاهتمام وليست مملة".

تفاصيل مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2024

  • بالنسبة لمجموعة ما قبل خريف 2024، تقدم ألبرتا فيريتي رؤية للأناقة بعيدة كل البعد عن التفاخر، إنها أناقة هامسة، غنية بالفروق الدقيقة والدقيقة، تنبثق من الحوار المستمر بين التصميم والمرأة.
  • يُترجم هذا التفاعل إلى خزانة ملابس تستكشف الأوجه المختلفة للشخصية الأنثوية: بدءاً من البراغماتية التي يتم التعبير عنها من خلال المعاطف الطويلة والسترات والمعاطف وسترات السفاري، إلى السترات الجلدية وصولاً إلى الجمال الأثيري للفساتين الطويلة ذات الثنيات التي تتراقص بخفة على الجسم.
  • كانت الإكسسوارات في المجموعة ليست استثناءً قدمت Alberta Ferretti أحذية أوكسفورد ذات أربطة وأحذية عالية وأحذية مفتوحة بكعب مسطح أو صغير وحقائب يد ذات تصميم واضح أنهم يكملون كل زي ويضيفون اللمسة النهائية التي تجعل كل مظهر فرداً.

أكثر ما يميز مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2024

  • تتميز التصميمات المقترحة بأنها سائلة وعمودية وتلعب على التناقضات بين الملابس الذكورية والأنثوية.
  • هناك قمصان مربعات أو مخططة من قماش الجاكار الأورجانزا وسراويل ذات طيات تشبه التنانير، كل ذلك في مزيج من الكشمير والساتان والأورجانزا والفانيلا والصوف العجيني.
  • ويعكس هذا التلاعب بالأنسجة والأشكال تنوع المجموعة، مع قطع يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة، مثل السترات المنسقة مع القمصان أو التونيك التي تحجب الفساتين.

تقدم مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2024 "ملابس نهارية مع سحر"

  • صيغتها هي "ملابس نهارية مع سحر"وهي كلاسيكية إلى حد ما ولكنها معززة بالإبداع الخالي من الهموم والقدر المناسب من الحداثة.
  • إنها لا تندرج في الأسلوب القديم وهي مهتمة بالفروق الدقيقة أكثر من الأسلوب الجريء.
  • في هذا الموسم، قدمت Alberta Ferretti أسلوبها في الملابس الأساسية، مضيفة الأنوثة إلى البدلات الرجالية والملابس الخارجية الرياضية وأبعادها الناعمة وتفضيلها الراحة، مع تفاصيل معقدة للغاية بحيث "تبدو كل قطعة مثيرة للاهتمام وليست مملة".

مجموعة تحاكي المرأة العصرية المحبة للتميز

  • البراغماتية والخيال هما الحدان اللذان يتأرجح بينهما تصميم ألبارتا فيراتي Alberta Ferretti، حيث قدمت المعاطف الفضفاضة والمعاطف والسراويل الواسعة مثل التنانير التي تم ارتداؤها مع سترات القميص وقمصان البوبلين البيضاء الناصعة مع سترات مرفقة مع الفساتين الأثيرية من الفوال الشيفون والساتان الفاخر التي تعد قطعاً مميزة.
  • كانت الفساتين طويلة وانسيابية وغالباً ما كانت مطوية عمودياً في نوع من الفوضى المنظمة، بألوان تجميلية هادئة مع بعض الشرارة السوداء، حسية وخفيفة، تنضح بالدراما ولكن ليس بالسحر.

ملخص مجموعة Alberta Ferretti ما قبل خريف 2024

  • المجموعة الجديدة هي ترنيمة للأنوثة الناعمة ولكن القوية وهي مزيج من الواقعية والشعر الذي يُترجم إلى الواقعية السحرية.
  • كل قطعة هي احتفال بالمرأة العصرية، التي تجد تعبيرها المثالي في أناقة ألبرتا فيريتي البسيطة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار