مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
مجموعة Alberta Ferretti ريزورت 2022

يبدو أن مصممة الأزياء Alberta Ferretti قررت تغيير بعض التفاصيل التي كانت معتاد على رؤيتها باستمرار خلال مجموعتها. ولكن التصميمات التي قدمتها كانت غير تقليدية وأشبه بقطع فنية فريدة من نوعها مسيطر عليها الطابع العملي بشكل كبير كي يتناسب مع أذواق السيدات.

أزياء Alberta Ferretti مزيج بين العملية والرومانسية

كشفت دار أزياء Alberta Ferretti عن مجموعة ريزورت 2022 التي جاءت بتصميمات مميزة خاصة مع الأزياء العملية التي دائماً ما تشغل ذهن المرأة بشكل يومي. وبرغم أننا تعودنا على رؤية موديلات الفساتين وقصات الملابس الرومانسية الناعمة مع ألبرتا فيريتي حل محلها التصميمات الجريئة والعصرية بشكل مختلف تماماً عن المعتاد.

حيث تم التركيز على تقديم الملابس بطابع السفاري إلى جانب الستايل المفعم بالأنوثة الخاص بـ Alberta Ferretti. وذلك سواء في اختيار قصات الأزياء أو ألوانها التي تنوعت بين البيج والزيتي، إلى جانب درجات الأصفر المستوحاة من الشمس و الدراجات الترابية المحايدة.

وقد صرحت Alberta Ferretti "تتمتع الموضة اليوم أكثر من أي وقت مضى بالقدرة على التعبير عن الهوية الشخصية لكل امرأة" وذلك حسب موقع WWD. وبالتأكيد هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلها تضيف الإطلالة عملية المريحة أكثر في هذه المجموعة.

مجموعة أزياء Alberta Ferretti

تنوعت القطع المقدمة في المجموعة بين الأزياء العملية التي يمكن أن تتناسب مع أذواق السيدات في إطلالتها اليومية بداية من البناطيل الكاجوال والتنانير وحتى الكنزات بمختلف أشكالها...

  • حيث لفتت أنظارنا موديلات البناطيل الباجي بشكل كبير بدرجات متنوعة، إلى جانب ظهور قصات البناطيل الواسعة بطريقة الـ Paper bag waist. ولكن أكثر ما كان مميز البناطيل الجينز بألوان غير تقليدية والسروال الجلد بنقوش الثعبان.

  • تم التركيز على تقديم موديل التنورة القصيرة  بالقصة المستقيمة بطريقة منحت عارضات الأزياء مظهر عملي جذاب خاصة مع نقوش جلد الثعبان.

  • سيطرت بقوة موديلات الكنزات المحبوكة التي تميز بقصات واسعة فضفاضة بشكل أكثر من رائع يمكن أن تتناسب مع ستايل كل امرأة العصرية. إلى جانب ظهور البلوزات والقمصان المستوحاة من العصر الفيكتوري.

ظهرت موديلات البدل الرسمية بشكل أنيق وعصري يمكن أن يلبي ذوق امرأة اليوم وذلك بتقديم القصات البسيطة ولكن مع وجود فتحات في الظهر. إلى جانب القصات الفضفاضة التي يمكن أن تعكس شخصية المرأة التي تبحث عن المظهر العملي بطريقة تمنحها الشعور بالراحة.

جاكيتات ومعاطف من Alberta Ferretti

تنوعت موديلات الجواكيت المقدمة في مجموعة أزياء Alberta Ferretti ريزورت 2022. فشاهدنا الجاكيت الجلد بتصميمه العصري الأنيق. كما ظهرت السترات الجينز باللون الأخضر والرمادي بشكل غير تقليدي. إلى جانب تألق البونشو والمعاطف الترانشكوت Trench coat بشكل كبير على مدار المجموعة.

فساتين Alberta Ferretti

تنوعت موديلات فساتين المقدمة في مجموعة أزياء  Alberta Ferretti ريزورت 2022 بين القصات الرومانسية الناعمة وبين الموديلات العصرية التي يمكن أن تنال إعجاب المرأة الجريئة. وذلك بعد أن شاهدنا الفساتين الشيفون والدانتيل وموديلات الفساتين من الأقمشة المفرغة بالطريقة الشهيرة الخاصة بـ  Alberta Ferretti. 

مجموعة إكسسوارات Alberta Ferretti

سيطرت بقوة موديلات الصنادل الـ Flatform sandals ذات الكعب العريض والمسطح بشكل كبير خلال المجموعة، إلى جانب موديلات الأحذية الذكورية الـ Loafers. ظهر أيضاً البوت المزين بنقوش جلود الثعبان بتصميم عصري أكثر من رائع.

ظهرت الكثير من تصميمات الحقائب بمجموعة أزياء Alberta Ferretti ريزورت 2022 فلفتت أنظارنا الموديلات الضخمة التي يمكنك استغلالها للسفر. والحقائب الكروس بتصميم بسيط متوسط الحجم إلى جانب التصميم البوكس بشكل اسطواني مميز.

زُينت أحزمة الخصر الجلد العريضة ذات التفاصيل الذهبية على هيئة ثعبان خصر أغلب عارضات الأزياء، إلى جانب أحزمة الخصر السلسلة التي زينتها أوراق الأشجار بشكل ناعم وجذاب. كما ظهرت الأساور الذهبية على هيئة ثعبان بشكل فريد من نوعه إلى جانب القلادات الذهبية ذات الحلقات الضخمة المتشابكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار