أجواء رائعة: حليمة بولند تستريح من عناء السفر في السبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
أجواء رائعة: حليمة بولند تستريح من عناء السفر في السبا

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو لقضائها أوقاتٍ رائعة من داخل السبا، بعد عودتها من السفر.

حليمة بولند في السبا

وأظهرت حليمة بولند في الفيديو المتداول، الأجواء الرائعة التي شاركتها مع محبيها من داخل السبا، حيث افترشت طريقها بالورود المميزة، مؤكدة أنها ستستريح من عناء سفرها الأخير في السبا.

وقالت حليمة بولند معلقة على فيديو وجودها في السبا: "اليوم كله راح قضيه بالسبا بعد تعب السفر" وتابعت نشر الفيديوهات من داخل المكان الذي تواجدت فيه.

وظهرت حليمة بولند بالروب الأبيض المميز لوقت الاسترخاء في السبا، وعلقت على الاهتمام والعناية التي لاقتهما بالسبا الذي تواجدت فيه، موضحة استرخائها الكبير وراحتها بعد عناء السفر.

في سياق آخر، كانت حليمة بولند قد كشفت أسرار مشروب الجمال الخاص بها، والذي أكدت على فوائده الصحية للبشرة والجسم، مشيرة إلى أنه أفادها شخصياً بصورة كبيرة فضلاً عن مذاقه الرائع.

وشاركت حليمة بولند مكونات مشروبها المفضل صباحاً مع متابعيها، موضحة أنها مكونات سهلة وبسيطة وتضفي مذاقاً جيداً على هذا المشروب الذي وصفته بالسحري العجيب وهو مشروبها المفضل بعد القهوة.

وقالت حليمة بولند: "بنات دائما أقول لكم عنه، شمندر مع توت مع كركديه مع زنجبيل ومرات أحط رمان ومرات لا، اليوم حاطة رمان، رهيب، وايد حلو للبشرة للشعر للجسم للصحة بشكل عام وأكيد للناس اللي تعاني من فقر الدم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار