أحدث إطلالات الأميرات والملكات: رقي على الطريقة الملكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
أحدث إطلالات الأميرات والملكات: رقي على الطريقة الملكية

ظهرت الملكات والأميرات من مختلف الدول مؤخراً، بإطلالات غاية في العصرية والأناقة، الجميل في أغلب هذه الإطلالات التي تشع بالأناقة، كونها بسيطة ومنسقة بعناية وجاذبية تمنحك إلهاماً بالرقي على الطريقة الملكية.

إليكم أبرز إطلالات الأميرات والملكات الحديثة التي تشع بالأناقة والبساطة من عدد من ملهمات الموضة الملكية حول العالم شرقاً وغرباً. 

الشيخة موزا

الشيخة موزا بنت ناصر المسند خطفت الأنظار بأناقتها الاعتيادية في كل ظهور، خاصة في أحدث إطلالاتين لها حيث اختارت ألوانا متضادة وإطلالات مختلفة جمعتها الأناقة.

ظهرت الشيخة موزا بتنورة طويلة وبليزر باللون الأبيض مع توب تركواز باللون الفاتح وتربون/ غطاء رأس بالأبيض لتخطف النظر بألوانها الهادئة، وقبل ساعات وقع اختيارها على البدلة الرسمية لحضور مؤتمر هام عن التعليم.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون أميرة ويلز أدارت الرؤوس بأناقتها في أحدث ظهور بالبدلة التي يبدو أنها ستعود لتتصدر بقوة، مع التركيز الملكي على ارتدائها يجب القول بأن كيت ميدلتون من محبات البدلات التي تعيد تنسيقها بطرق مختلفة في كل مرة.

غيرت كيت ميدلتون أيضا قصة شعرها وتسريحتها المفضلة التي تكشف جبهتها، لتسقط غرة رائعة تغطي بها جزء من مقدمة رأسها وتخرج بنتيجة مذهلة.

لمزيد من الصور والتفاصيل عن أحدث الإطلالات الملكية حول العالم، يمكنكم مشاهدة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار