وعد السعودية تشارك جمهورها صورة من مرحلة الشباب وتسخر من شعرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022
وعد السعودية تشارك جمهورها صورة من مرحلة الشباب وتسخر من شعرها

سخرت الفنانة وعد السعودية من شكلها في صورة قديمة لها لم تكشف عنها من قبل بعد أن شاركت الجمهور بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعد السعودية تسخر من شكلها

وأوضحت وعد السعودية أن الصورة من أرشيف صورها ظهرت فيها بشعر متموج وسخرت من شكله وسط تفاعل كبير من المتابعين لها

ونشرت وعد، تلك الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل تويتر، وبدت فيها بالشعر الكيرلي لكنه كان غير متساو ما جعلها تسخر من مظهرها، وهو ما أثار موجة من الكوميدية المتبادلة بينها وبين الجمهور حول تلك المرحلة وموضة الشعر.

وبدأت وعد السعودية المزاح من خلال تعليقها على الصورة قائلة: "جميل الإنسان يستمتع بكل مراحل العمر أهم شي موديل الشعر لو سمحتو حق لولو الصغيرة".

وعد السعودية تشارك جمهورها صورة من مرحلة الشباب وتسخر من شعرها

كما شاركت تعليقاً ساخراً دونته على الصورة نفسها قائلة: "يا حلوي وأنا صغيرة أهم شيء لا يفوتكم الشعر عاملته موديل لولو الصغيرة".

الجمهور يمزح مع وعد السعودية

الجمهور تفاعل مع صورة وعد خلال مرحلة الشباب ولف كثير من المتابعين الأنظار إلى أنها تشبه فنانة بحرينية تدعى سناء يونس وأنها نسخة طبق الأصل منها، ولكن وعد فاجأت الجمهور بتعليقها على الأمر وكشفت أن سناء يونس شقيقتها بالفعل وأنها فنانة سعودية ولكن تقييم في البحرين.

ومن جهة أخرى، عبر عدد كبير من المتابعين عن إعجابهم بصورة وعد وتصالحها مع نفسها ومراحل تغير شكلها دون خجل.

وجاءت التعليقات: "يعجبني حبك لنفسك وتصالحك مع ذاتك ولذلك أنت دائماً في غاية الصدق والمصداقية يالغالية وعد"، و"‏سمراء تسر الناظرين"، وانهالت عليها تعليقات المعجبين معبرين عن حبهم لها الذين أثنوا على حسن وجهها وجمالها منذ الصغر: " ما زلتِ جميلة طبيعية والعمر زادج حلاوة يا القمر ربي يحفظ"

يذكر أن الفنانة السعودية قد شاركت مؤخراً في إحدى حفلات ليالي أوايسس ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وقدمت باقة من أروع أغانيها

أطلت السعودية وعد ، على جمهورها بإطلالة كلاسيكية بيضاء، وأطربت الحضور بأغانيها، ثم استكملت الفنانة بلقيس والفنان وليد الشامي فقرات الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار