بمناسبة يوم ميلادها: جمهور أحلام الشامسي يهديها هدية من الذهب

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
بمناسبة يوم ميلادها: جمهور أحلام الشامسي يهديها هدية من الذهب

شارك مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مع متابعي حسابه عبر تطبيق التواصل الاجتماعي، سناب شات، مقطع مُصوّر، يعرض خلاله الهدية الثمينة التي تلقتها أحلام الشامسي من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق يوم 13 من فبراير الجاري.

جمهور أحلام يهديها هدية ذهبية

عبر سناب شات، نشر مبارك الهاجري مقطع مُصوّر عرض خلاله الهدية التي تلقتها أحلام من جمهورها بمناسبة عيد ميلادها، والتي كانت عبارة عن صندوق مليء بسبائك من الذهب. وكُتب على الصندوق من الخارج: "إهداء خاص لفنانة العرب أحلام الشامسي".

يُذكر أن العديد من نجوم الفن والغناء في العالم العربي كانوا قد احتفلوا بعيد ميلاد أحلام الشامسي والتي تتمتع بمكانة بارزة بين فناني الخليج والوطن العربي. فقد وجه العديد من نجوم الوطن العربي وجمهورها العديد التهنئة لأحلام بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر هاشتاق "ميلاد أحلام".

أيضاً، وخلال بروفات التحضير لحفل الشاعر الأمير سعود بن عبدالله والذي تُشارك فيه أحلام الشامسي ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، تلقت أحلام الشامسي التهنئة من عدد من النجوم من بينهم الفنانة نوال الكويتية والفنان رابح صقر والملحن سهم، والذي أعدّوا لها مفاجأة خاصة بهذه المناسبة. حيث قام رابح صقر وأميمة كال ونوال الكويتية، وسالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بإحضار قالب حلوى مكون من عدة طبقات للاحتفال بعيد ميلاد أحلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار