ميلا الزهراني بإطلالة محتشمة أنيقة في Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
ميلا الزهراني بإطلالة محتشمة أنيقة في Joy Awards 2024

خطفت النجمة السعودية ميلا الزهراني الأنظار بإطلالتها الراقية المحتشمة في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، الذي أقيم مساء أمس السبت 20 يناير، على مسرح أبو بكر الشدي في العاصمة السعودية الرياض.

إطلالة ميلا الزهراني في Joy Awards 2024

اختارت ميلا الزهراني إطلالة باللون اللافندر الفاتح الممزوج بالذهبي، من قماش البايت، بتوقيع رامي قاضي من مجموعة ربيع وصيف 2023، وهي الإطلالة التي أشاد بها قطاع عريض من المعجبين.

ميلا الزهراني اعتمدت فستانها بقصة ميرميد أنيقة مع أكمام طويلة وصدر مقفول، مع ذيل واسع منسدل بنعومة على الأرض، مما دفع البعض لتسمية ميلا الزهراني بصاحبة الإطلالة المحتشمة الأنيقة في جوي أووردز هذا العام.

إطلالة ميلا الزهراني في Joy Awards 2024
واختارت الممثلة السعودية تسريحة شعر بسيطة مناسبة لملامحها العربية الجميلة، عبارة عن ذيل حصان مرفوع مع سحبة شعر للخلف أبرزت جمال وجهها، واعتمدت مكياجاً ناعماً مع رسمة عيون واضحة وجريئة، وأحمر شفاه فاتح، وتجاهلت ميلا اللمعة الزائدة وفضلت ارتداء خاتم واحد كمجوهرات تكميلية للإطلالة.

إطلالة ميلا الزهراني في Joy Awards 2024

وتفاعل الجمهور مع إطلالة ميلا الزهراني وأشادوا بذوقها العالي في الاختيار وقالوا: "كالعادة تمشي وتغطي عليهم بنتنا"، "أجمل إطلالة شفتها هي ميلا"، "ميلا الجميلة يا ربي على حلاتك وكشاختك"، "إطلالة موفقة كالعادة من الجميلة ميلا الزهراني"، "روعة يا ميلا تجنني"، "لو بس كانت قصة الرقبة أقصر أحس رقبتك قصيرة وتحتاج تبين أكثر بس إجمالاً من أحلى الإطلالات"، "رائعة جمال وحلاوة ما في كده غطيتي على الكل".

وعلى هامش المهرجان أكدت ميلا الزهراني على سعادتها بهذا الحدث الفني الضخم، وكشفت عن خوضها سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل كوميدي لايت، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، موضحة أنه سينال إعجاب الجمهور.

حفل جوائز جوي أووردز Joy Awards 2024

يقام حفل Joy Awards 2024 جوي أوورد، من كل عام لتكريم صناع المحتوى العالميين والعرب، وكان قد أقيم للمرة الرابعة لعام 2024، مساء يوم السبت 20 يناير، بإشراف وتنظيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والتي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

جائزة Joy Awards جوي أوورد، تعتمد في اختياراتها النهائية على تصويت الجمهور، وذلك عن طريق التطبيق الخاص بالحفل والجائزة، ومن ناحية أخرى فقد حرص العديد من النجوم من مختلف الدول على حضور الحفل والتقاط الصور على السجادة الخزامية، وخطفوا الأنظار بإطلالات أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار