فجر السعيد ترد بحدة على مغردين أساؤوا إليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
فجر السعيد ترد بحدة على مغردين أساؤوا إليها

ردت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على متابعيها بعد أن انتشر مقطع فيديو وهي تسقط عن الدراجة التي كانت تستقلها أثناء حضورها بطولة خليجي 25 لكرة القدم في البصرة العراقية.

فجر السعيد ترد على مغردين بقسوة

وعقب تصوير مقطع فيديو قصير وانتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان ساخر ومسيء من الإعلامية الكويتية، هاجمت فجر السعيد بعض المغردين بسبب تعليقاتهم.

وكتبت فجر السعيد، بشأن شربها مشروبات كحولية وكتبت: "ترى إذا أمك متعودة تشرب الكحول عند الظهر لكي تسكر، فهذا لا يعني أن كل الحريم يسكرون… ترى أمك ظاهرة خاصة كانت اتريق عرق‬ وفريحكم كله يدري“.

فجر السعيد ترد بحدة على مغردين أساؤوا إليها

أنا أيضًا مندهش من الهجمات التي تعرضت لها من قبل أشخاص قللت من آرائهم ، وعلقت ، "الأشخاص الذين أهانوني شعروا بالإهانة والشماتة. لابد أنهم سقطوا جميعًا مثلها ألف مرة." حديقة الليمون ، تسويق فوري ، كارثة لي أيضًا. "

وفي الفيديو، ظهرت الإعلامية الكويتية بإطلالة رياضية لتناسب الحدث الرياضي، واعتمدت على اللون الأزرق، وفي الفيديو لم تهتم الإعلامية الكويتية بسقوطها.

مقطع الفيديو انتشر على نطاق واسع، وهاجمت فجر السعيد  أحد المغردين الذين أساؤوا إليها وردت عليه بقسوة: ”يا ربي شسوي في الناس اللي شايفين أمهاتهم جواميس عبالهم كل الأمهات نفسهم“.

شمس الكويتية تدعم فجر السعيد

ودعمت الفنانة الكويتية شمس، مواطنتها، ووصفت من هاجموا السعيد بأنهم مرضى، وكتبت: "ناس مريضة ولا في حد يشمت في طيحة حد؟؟ ممكن تحصل لأي إنسان فينا عيشي حياتج واهتمي في نفسيج واشفطي على النفسيات.

جدير بالذكر، أن مدينة البصرة العراقية تستضيف بطولة كأس الخليج العربي للمنتخبات "خليجي 25" والتي اقتربت من نهايتها، والتي من المقرر أن تقام المباراة الختامية الخميس المقبل، بين منتخبي العراقي مستضيف البطولة، وسلطنة عمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار