الظهور الأول لحفيدة إلهام الفضالة بملامح واضحة: هل تشبه جدتها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020
الظهور الأول لحفيدة إلهام الفضالة بملامح واضحة: هل تشبه جدتها؟

أثار الظهور الأول لحفيدة إلهام الفضالة بملامح واضحة ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث بدأ البعض يقارن بين شلكها وشكل والدتها منى العتيبي وجدتها النجمة المعروفة. 

الظهور الأول لحفيدة إلهام الفضالة

ونشرت منى العتيبي ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة صورة جديدة تجمعها بابنتها إلهام وذلك بعد حوالي عام كامل من ولادتها، حيث ظهرت ملامحها بوضوح لأول مرة عندما قررت والدتها التوقف عن إخفاء شكل وجهها في منشوراتها.

إلهام الفضالة

كما بينت لقطات أخرى متداولة بين الجمهور عبر السوشيال ميديا عن صور جديدة للطفلة مع والدها أيضاً، ولاحظ البعض أنها لا تشبه جدتها كثيراً ولا والديها، مما جعلهم يتوقعون أنها تشبه جدها لأمها أو على الأرجح تشبه أفراد عائلة والدها، بينما قال آخرون إنها ما زالت صغيرة للغاية حتى يتم التقاط الشبه بينها وبين أي من أسرتها وأن الأمر قد يحتاج لبضع سنوات.

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة وابنتها

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

وتحرص النجمة الكويتية دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

كما تعرضت أيضاً للانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بـ "تورتة كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة.

وكانت منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة قد فقدت حملها الثاني منذ عدة أسابيع حيث خضعت لعملية إجهاض، لكن حالتها الصحية حالياً بخير.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار