زينة عماد الفائزة في حفل جوائز Joy Awards: السعودية متعددة المواهب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
زينة عماد الفائزة في حفل جوائز Joy Awards: السعودية متعددة المواهب

اتجهت الأنظار ليلة 27 ديسمبر 2022 نحو المطربة الشابة السعودية زينة عماد التي فازت بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، في أضخم حفل لتوزيع جوائز وتكريم لصناع الترفيه في العالم العربي، وهو حفل 2022 Joy Awards.

المطربة الشابة زينة عماد حصدت جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، والتي ترشح لها كلا من: "عبدالعزيز المعني" و"عايض يوسف" و"بدر الشعيبي"، ونشرت صورة لها من الحفل عبر حسابها على انستغرام معربة عن سعادتها الكبير بفوزها بهذه الجائزة المهمة مع بداية مسيرتها الفنية.

وأعربت الفنانة السعودية عن فرحتها بالفوز، ونشرت صورة لها من الحفل عبر حسابها على إنستجرام وعلّقت: “الحمد لله.. واللي جاي أجمل وأحلى”، كما شاركت بصورة أخرى للجائزة وكتبت: “من قلب الحدث.. أنا فزت”.

زينة عماد الفائزة في حفل جوائز Joy Awards: السعودية متعددة المواهب

الموهبة الصاعدة زينة عماد:

زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وحصلت قبل أيامٍ على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ.

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت زينة عماد لأب سعودي وأم سعودية وتحمل الجنسية السعودية، وتعد فنانة ومطربة سعودية شابة وجميلة ومتألقة ولها صوت جميل ورائع وتحظى بالعديد من المتابعين والإعجاب بجمال صوتها الساحر واللطيف، عمرها 22 سنة. 

بداية ظهورها في الحفلات والمهرجانات التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية. وهي ذكية وناجحة في عملها الفني وشخصية قوية وإنسانة مرحة ومثالية في الأدب والأخلاق، كما أنها شخصية استثنائية في المجال الفني السعودي وتتميّز بالأخلاق الحميدة والقيم الرفيعة وهي صاحبة البسمة الحلوة والقلب الحنون. 

نشرت الفنانة السعودية زينة عماد يوم الجمعة الموافق 28 فبراير/شباط عام 2020 فيديو جميل ورائع وهي تغني أغنية توحشني وأنت بجنبي خلال حفل أقيم في السعودية وبعد نشر الفيديو علقت علية قائلة "غنيت اليوم قدام الجمهور واكتشفت أن أحلى شعور ممكن يحس فيه الفنان لما يشوف اللي قدامة مبسوطين ومرتاحين وحتى ما يبغوك تسكت". 

لكن شهرتها النسبة اكتسبتها بحصولها على المركز الأولي في جائزة الموسيقي المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، حيث حصلت زينة علي المركز الأول في تلك الجائزة التي تقدر العازفين تحت 21 عام، وتعد زينة من المواهب السعودية الشابة التي لقت متابعة علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

زينة عماد الفائزة في حفل جوائز Joy Awards: السعودية متعددة المواهب

زينة عماد ذات الصوت الذهبي:

طرحت زينة عماد أول أغنية سينجل لها عام 2018 بعنوان (كثر العتب)، وحققت نجاحاً جماهيريا كبيراً بهذه الأغنية التي شاركت بها أيضا في مسابقة الموسيقى التابعة للثقافة السعودية، ونجحت في الحصول على الجائزة الأولى المقدمة من الثقافة السعودية وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً.

طرحت زينة عماد أغنية خاصة العام الماضي بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت عنوان (نبض القلب).

تجيد زينة عماد الغناء باللهجة المصرية والخليجية وكذلك الفصحى، وتعاونت خلال مشوارها الفني مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.

لاقت الفنانة زينة عماد دعما كبيرا من النجم المصري محمد حماقي حيث قام بدعمها في إحدى حفلاته في السعودية وقدمها للجمهور حيث شاركته معه الغناء.

شاركت النجم المصري محمد حماقي الغناء بإحدى حفلاته في المملكة، حيث قدم لها دعمًا معنويًّا كبيرًا.

زينة عماد الفائزة في حفل جوائز Joy Awards: السعودية متعددة المواهب

زينة عماد وتجربة تقديم البرامج:

قدمت أول تجربة لها في عالم تقديم البرامج من خلال مشاركتها في برنامج "يلا بحر" مع ندى الرشيد، وهي مساعدة مدرب غوصٍ ومحترفة غوصٍ حرٍّ، وشيماء ملائكة، وهي كبير مدربي الغواصين وحاصلة على شهادة cbr، على قناة "sbc"، ويعرض البرنامج رحلاتٍ استكشافية في البحر الأحمر، إلى جانب فقراتٍ موسيقية وغنائية، وخطوات تعلُّم زينة للغوص.

مهرجان Joy awards:

استضافت الرياض، الخميس 27 ديسمبر/كانون الأول 2022، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

تنطلق فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض

يشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفي، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.

زينة عماد الفائزة في حفل جوائز Joy Awards: السعودية متعددة المواهب

جوائز مهرجان Joy awards:

فاز الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، عن مشاركته في مسلسل "رشاش"، بعدما نافس كلا من: خالد صقر عن مسلسل اختطاف، وقصي خولي عن مسلسل لا حكم عليه، ومعتصم النهار عن صالون زهرة.

فازت السعودية إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مشاركتها بمسلسل "اختطاف"، بعدما تنافست عليها  كلا من: نادين نسيب نجيم عن صالون زهرة، وشجون الهاجري عن ملاك رحمة، وهدى حسين عن الناجية الوحيدة.

وفاز السعودي فايز بن جريس جائزة الوجه الجديد عن فئة المسلسلات، بمشاركته في مسلسل "رشاش"ـ بعدما تنافس عليها، كلا من: نور طاهر عن مدرسة الروابي للبنات، وأندريا طايع عن المسلسل نفسه، وإبراهيم الحجاج عن (رشاش).

فاز الفنان المصري محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل سينمائي، عن مشاركته في فيلم الإنس والنمس، بعدما ترشح لها كلا من: أحمد السقا عن فيلم 200 جنيه، وبيومي فؤاد عن وقفة رجاله، وكريم عبد العزيز عن البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين.

أما الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص ففازت بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم العارف، والتي تنافس معها عليها كل من منة شلبي، وأسماء أبو اليزيد ودينا الشربيني.

ورامز جلال  كان هو الأكثر تصويتاً ليفوز جائزة أفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة عن برنامجه "رامز عقله طار".

أما في مجال الرياضة ففاز بجائزة اسم الرياضي المفضل بها لاعب الكارتيه السعودي طارق حامد، بعد ما نافس عليها مع كل من محمد صلاح وعمر السومة وسالم الدوسري.

أما ياسمين الدباغ ففازت بجائزة الرياضية المفضلة، متفوقة بذلك على المصرية فريال عبدالعزيز والسائقة السعودية دانية عقل وريما الجفالي.

حصد الفيلم المصري وقفة رجالة بجائزة أفضل فيلم في Joy Awards للمخرج أحمد الجندي بعد أن كان ينافس مع : "ماما حامل" للمخرج محمود كريم، و"الإنس والنمس" للمخرج شريف عرفة، و"العارف" للمخرج أحمد علاء الديب.

وفاز بجائزة المؤثر المفضل عبد الله السبع بعد منافسته مع كل من مساعد الدوسري وعبدالله الجمعة وعبدالرحمن بن قاسم.

ومنحت إدارة جائزة Joy Awards النجم العالمي جون ترافولتا جائزة إنجاز العمر، ووجه ترافولتا رسالة للشباب السعودي، حيث دعاهم للاستمرار في الحلم لأن ما شاهده اليوم هو أن أحلامهم تتحول لحقيقة.

وفاز نجم بوليوود سلمان خان بجائزة Joy Awards  شخصية العام، ووجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على منحه الجائزة، فيما قدم مواساة للنجمتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

زينة عماد الفائزة في حفل جوائز Joy Awards: السعودية متعددة المواهب

وفي جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى فازت المطربة الشابة زينة عماد بعد منافستها مع كلا من عبدالعزيز المعني وعايض يوسف وبدر الشعيبي.

وفاز بجائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى الفنان ماجد المهندس بعد منافسته مع وائل كفوري ومحمد حماقي وراشد الماجد.

أما النجمة نانسي عجرم فنالت جائزة أفضل أغنية وذلك عن أغنيتها سلامات، فيما قدمت أغنية على المسرح وسط استعراضات مبهرة وهي بعنوان "حبك سفاح".

وفازت بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى النجمة السورية أصالة بعد منافستها مع نانسي عجرم، وأحلام، وإليسا.

المخرج المصري الكبير شريف عرفة  فاز بجائزة صناعة الترفيه الفخرية في حفل توزيع جوائز Joy awards، وسلمها له المستشار ترك آل الشيخ. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار