ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بصورة رومانسية تجمع بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بصورة رومانسية تجمع بينهما

خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار إليها بصورة جمعت بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي طغى عليها الطابع الرومانسي إلا أنها حرصت على المزاح معه ومع الجمهور كعادتها.

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة لها يحتضنها فيها أحمد العوضي وعلقت عليها مازحة: "ما بيضحك أهو"، وهو ما تفاعل معه الفنان المصري بأكثر من إيموجي ضاحك في التعليقات

وتفاعل الجمهور مع تعليق ياسمين عبد العزيز بتعليقات تغزلت فيها وفي علاقتهم والتي جاء بعضها: " الحلوين ما شاء الله، لازم يضحك علشان جنبه سكر، الحلوين، قمرين، علشان بيضحك ملامحه متغيرة، بحبكوا أوي، لازم يضحك معاه القمر دا ويكشر".

وتقضي ياسمين عبد العزيز حاليا عطلتها الصيفية مع زوجها أحمد العوضي في الساحل الشمالي حيث حرصت على مشاركة العديد من الصور لهما يومياً.

وغازلت ياسمين عبد العزيز زوجها قبل يومين بعد نشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر فيها على شاطئ البحر مرتدياً نظارة سوداء.

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بصورة رومانسية تجمع بينهما

وعلقت ياسمين عبد العزيز قائلة: "مين المز دا؟"، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين. ليرد العوضي خلال تعليق آخر: "طب ده كلام؟"

وحرصت الفنانة المصرية على الظهور بإطلالات غلب عليها البساطة حيث شاركت قبل أيام صورة مع أحمد العوضي تألقت فيها بملامح طبيعية دون إضافة مستحضرات تجميل، وهو ما دفع الجمهور للإشادة بجمالها ووجها دون مكياج.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يذكر أن أحمد العوضي رد مؤخراً على ما ترد عن عدم تعاونه فنياً مع ياسمين عبد العزيز مجدداً، مشيراً إلى أنه فقط سيغير الأعمال التي يؤديها.

وعلق أحمد العوضي قائلاً: "كلمة انفصلنا فنيًا دي كبيرة أوي، الموضوع أننا تعاوننا في مسلسلين ونجحوا نجاحاً كبيراً، من المفترض الآن أن نُغير ونؤدي أعمالاً مختلفة، لكن إذا كان هناك سيناريو نال إعجابنا فسوف نتعاون بالتأكيد، الموضوع بأكمله يتوقف على السيناريو، وإن جاء سيناريو مناسب يجمعنا ليه لأ؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار