نعمة الأفوكاتو 15: أحداث غير متوقعة ونعمة تكتشف حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
نعمة الأفوكاتو 15: أحداث غير متوقعة ونعمة تكتشف حملها

تصاعدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بعد المواجهة التي تمت بيت نعمة، مي عمر، وصلاح، أحمد زاهر، وقيامها بحرق الأموال التي حصل عليها، إلا أن الأحداث تحمل مفاجآت غير متوقعة.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تبدأ الحلقة بطلب سارة، أروى جودة، الطلاق من صلاح بعد أن علمت بقيام نعمة بحرق أموالها، إلا أنه يخبرها أنه ما زال يحتفظ بالأموال التي حصل عليها من المحامي خالد الأشقر في دولاب منزلهم.

تذهب نعمة لرؤية والدة محمد، ومع تصاعد شكوك الأخيرة حول عدم انتحار ابنها وتعرضه للقتل، تخبر نعمة أنها تشك فيها حول كونها من قتلت نجلها، وتحدث المواجهة بينهم، حتى تعترف لها نعمة بأن ابنها تعرض بالفعل للقتل وأنها تعلم هوية القاتل لكن لا يوجد دليل ضده لذا تحاول البحث عن دليل لتعيد لها حق محمد.

وتوضح نعمة لوالدة محمد سبب عدم إخبارها بالأمر خوفاً من قيامها بإبلاغ الشرطة وضياع خطتها من أجل استعادة حقه وفرصتها في البحث عن دليل لإدانة صلاح زوجها الذي قتله.

يكشف صلاح، لسارة سبب عدم حرق الأموال التي حصل عليها من المحامي، موضحاً أنه كان يشك في قيام نعمة بخطوة ضده لذا استبدل الأموال بأخرى مزورة لتجنب المكيدة التي كانت تدبرها له نعمة، وفي الوقت ذاته يخبر أحد أفراد العصابة الذين شاركوا نعمة في خطف صلاح وحرق أمواله، أن الأموال التي حصل عليها مزورة.

الحلقة 15 نعمة الأفوكاتو

تتعرض نعمة لصدمة كبيرة بعد أن تعلم أن صلاح ما زال يملك الـ 14 مليون جنيه، لذا تقرر وضع خطة أخرى للاستيلاء على هذه الأموال وعدم تركها له.

تستمر سارة في التلاعب بياسين، على الرغم من رفض صلاح منحها الطلاق، وتطلب منه 14 مليون جنيه بحجة أنها قامت بتشغيل أموال زوجها وخسرتهم ورفضه طلاقها دون الحصول على تلك الأموال.

يقرر ياسين استشارة نعمة حول ما يجب أن يفعله بعد أن كذبت عليه سارة حول الأموال التي تريدها، وتخبره بإعطائها الأموال بالفعل.

أحمد زاهر يتعرض للاحتيال في نعمة الأفوكاتو

يذهب صلاح لوضع الأموال في البنك، بعد أن خطط مع والدته السفر إلى لبنان، دون أن يخبر أحد من أجل الهروب هو وهي فقط، ولكن في البنك يتعرض لعملية نصب من تخطيط نعمة.

يحتال أحد الأشخاص على صلاح في البنك بعد ان يخبره أنه نائب المدير ويذهب به إلى أحد الغرف بعد أن يأخذ منه الأموال ويخرج بها من البنك، وبعد أن فشل في التوصل إلى هذا الشخص يذهب لمنزل نعمة ويطالبها بالأموال لكنها تقر له بأنها لا تعرف شيئاً عما يتحدث عنه وأن الأموال حرقتها من قبل.

وينفذ ياسين خطة نعمة بإعطاء الأموال إلى سارة بعد أن قامت بسرقتها من صلاح، وذلك لزرع الشك بينهم بأن سارة هي من قامت بسرقة أمواله ووضعهم في مواجهة مع بعضهم البعض.

تواصل نعمة خطتها للانتقام من سارة وصلاح ولكن هذه المرة باستخدام القانون لمحاكمتهم بقتل محمد وأثناء حديثها تتعرض للإغماء لتكتشف في المستشفى أنها حامل وتصاب بصدمة.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، تدور أحداثه حول نعمة المحامية التي تواجه العديد من المشاكل في حياتها وتتصاعد الأزمات بسبب زوجها الذي لا يملك عملاً ولكن بمجرد أن حصل على أموال قضية قديمة له يتزوج عليها وتحاول زوجته سارة قتلها والتخلص منها بمساعدته لتبدأ المواجهات بينهم خاصة بعد قيامهم بقتل محمد الذي كان يعمل معها لكونه الشاهد الوحيد عليهم.

يشارك في بطولة المسلسل، مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، ولاء الشريف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار